العرّاب الفنيمشاهير العرب

ممثلة تشيد بدور خالد الصاوي المثلي جنسيًا: يُحسب بميزان حسناته!!

دور خالد الصاوي المثلي جنسيًا

أثارت ممثلة مصرية شهيرة ضجةً عارمةً بعد حديثها عن دور الممثل المصري خالد الصاوي المثلي جنسيًا في أحد أفلامه، فما قالته عن الموضوع صادم.

هذا ما قالته ممثلة عن دور خالد الصاوي المثلي جنسيًا

في التفاصيل، استذكرت الممثلة المصرية نورهان دور زميلها الفنان خالد الصاوي في فيلم ”عمارة يعقوبيان“، حيث جسد شخصية صحفي مثلي الجنس، وجاء الدور صريحًا دون تلميح.

وأشادت نورهان بدور الصاوي، مشيرة إلى أنه كان غريبا والجميع قال إن تقديمه يحتاج إلى شخص جريء. وعلقت في تصريحات تلفزيونية: ”في الوقت اللي إحنا فيه، الموضوع أصبح وباء وكل بيت بيتناقش فيه وكل طفل ومراهق وشاب بيتعرض له وبيشوفه وهناك حملة شرسة لفكرة تعميمه والتعامل معاه على أنه شيء عادي“.

وأضافت الفنانة المصرية: ”أنا شايفة إن خالد الصاوي لعب دوره كويس جدًا، وكمان الدور مكانش موظف أن الناس لازم الناس تتقبله، زي ما كانت نتفليكس بتعمل وتظهر أن الشخص ده واحد مننا ولازم نتقبله، لكن الدور مدان واتعمل في السياق الدرامي بما يسمى بالعدالة الشرعية وبيبن إن اللي بيغضب ربنا نهايته كده فبالعكس ده يتحسب له في ميزان حسناته إنه بيوعي الناس“.

إقرأ أيضًا: مرض خالد الصاوي يقلق الجمهور.. يجلس على كرسي متحرّك – صور

وأوضحت: ”هذا فيلم مش مسلسل هتعرفي نهايته ولما يكون الممثل يؤديه بجدارة هيحصل الهدف الرئيسي للدراما منه، والهدف من الدراما على أنها تثير التعاطف مع الشخصيات الكويسة“.

وكان فيلم ”عمارة يعقوبيان“ يتناول ضمن أحداثه حياة صحفي كبير، يقيم علاقات مع عدد من الرجال، من بينهم الفنان باسم سمرة، ذلك المجند البسيط الذي يجد نفسه متورطا في علاقة لا يعلم مداها، وينتهي الأمر بمقتل الصحفي على سريره، بعد أن استدرج أحد الشباب لإقامة علاقة معه.

نورهان المصرية
نورهان المصرية

 

من جهةٍ أخرى، أحزن مشهد إنتحار الممثل المصري خالد الصاوي  بسبب زوجته في مسلسل “اللي مالوش كبير” الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور.

إقرأ أيضاً: العنف ضد النساء يتصدر مسلسلات رمضان..استغلال أم هناك مغزى؟

وتصدر مشهد إنتحار خالد الصاوي بسبب ياسمين عبد العزيز حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في شهر رمضان الفائت، إذ تفاعل معه عدد كبير من النشطاء الذين أعربوا عن إعجابهم الكبير بأدائه في هذا المشهد.

وأشاد كثر بأداء الممثل خالد الصاوي في مشهد انتحار شخصية “عابد تيمور” التي يجسدها ضمن احداث العمل ووصفوه بـ”العالمي”، وتعاطفوا معه على الرغم من أنه (عابد) شخص شرير ومريض نفسيا ويعذب زوجته السابقة، التي تلعب شخصيتها الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز.

هذا وكان عبّر الممثل المصري خالد الصاوي عن انزعاجه الكبير من الممثلين الذين يرفضون الزواج من ممثلة أو لا يوافقون على عمل بناتهم في التمثيل.

وفي مقابلة له شنّ هجوماً عنيفاً عليهم وقال:“اللي يقولك أنا متجوزش ممثلة أو محبش بنتي ممثلة، أنت بتشتم فينا كلنا الستات والرجالة اللي بتشتغل معاهم! أنت المفروض تتحول للتحقيق.. اتفضل اخرج برا النقابة، قاعد بتعمل عندنا ايه”.

إقرأ أيضاً: ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي يصابان بفيروس كورونا

وأضاف: “يعني كده بتشتغل ده وفي نفس الوقت لا تحترم الست اللي تمتهن المهنة؟.. شايفها مش محترمة؟ إحنا كده بنخدّم عليها يعني عشان هي مش محترمة؟ يبقا إحنا شغالين ايه بقا!! أخبار القرون والأرايل إيه! أنت بقى عندك بطحة بتحسس عليها ملكش دعوة بينا”.

خالد تم تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة الذي جرى قبل ايام قليلة ونال جائزة الإبداع الفني.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى