العرّاب الفنيمشاهير العرب

بدر خلف يصور فيديو أثناء الاستحمام.. ويطلق أغنية من تحت الدوش!! – فيديو

بدر خلف

أثار فيديو نشره خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل بدر خلف، بلبلةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره أثناء استحمامه وهو يغنّي.

في التفاصيل، أغرب وأجرأ ما نشره خلف اليوم كان مقطع فيديو يظهر فيه وهو يستحم وقد وضع الشامبو على شعره لكنه في الوقت نفسه احتفط بماكياج العينين والماسكارا، فضلاً عن تركه لشعيرات شاربه و”سكسوكته” تنمو.

إقرأ أيضًا: صدمة.. بدر خلف ينشر صورة زوجه مع ابنهما للمرة الأولى!!

وظهر خلف في الفيديو وهو على ما كتب في تعليق مرفق يؤدي أغنية جديدة عنونها بـ”حطيتي ماسك اليوم”.

وسمع في خلفية الأغنية صوت الطبلة وقد بدأ يغني ..حطيتي ماسك اليوم لا تقولي لا لا لا لا لا.. صيري كيكة لا لا لا لا لا إلى آخر المقطع”.

وقد انهالت عليه عبارات السخرية من المتابعين الذين تناولوا موضوع تركه لسكسوكته وشاربه ينموان، وآخر علق: مواهب تستحق الدفن لا تستمر”.

شاهد فيديو بدر خلف أثناء استحمامه

 

من جهةٍ أخرى، ومرة جديدة، ظهر بدر خلف وهو يتحدّث عن تعرّضه للتحرش الجنسي من قبل أحد الرجال، ما أثار زوبعة كبيرة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه المثير للجدل.

نشر خبير التجميل الاماراتي ​بدر خلف​ مقطع فيديو كشف فيه تفاصيل تعرضه للتحرش. وظهر بدر خلف في المقطع الذي نشره وهو يضع غطاء على رأسه مما عرضه لانتقادات وسخرية المتابعين. فروى التفاصيل قائلاً: “اليوم حسيت بمعاناة البنات اللي يعانون من التحرش، أنا داخل الجمعية في أمان الله، لابس عباية و لابس خمار، واحد قاعد يغلس عليا ويراقبني من ساعة ما دخلت لحد ما طلعت، لما دقيت سيارتي طار وراح.. إيش في! بنات الناس مو لعبة! اعتبرني أختك اعتبرني قريبتك!”.

إقرأ أيضًا: بعد سرقة ساعة الأميرة ديانا.. سعر مجوهرات ميغان ماركل سيصدمكم!! – صورة

وعبّر بدر خلف عن غضبه قائلاً: “عاقبوا المتحرشين”.

وبمجرد نشر بدر خلف للفيديو حتى انهالت عليه التعليقات من نوع: “المتحولين عبارة عن مصيبة حللت على الوطن العربي بشكل عام وبالاخص الخليج..لا حول ولا قوة إلا بالله..عسى الله يهديك بدر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى