العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ملكة جمال تركيا 2022 تخطف الأنظار بجمالها.. تعرّفوا إليها – فيديو وصور

ملكة جمال تركيا 2022

خطفت ملكة جمال تركيا للعام 2022 الأضواء بجمالها الرائع، حيث استطاعت أن تصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، بعد وصول 10 متباريات إلى نهائي ملكة جمال تركيا 2022، فازت نورسينا ساي Nursena Say باللقب وسلمتها التاج ملكة جمال تركيا لعام 2001 ديلارا كوركماز Dilara Korkmaz.

حساب ملكة جمال تركيا على إنستقرام شارك صورة للملكة الجديدة مع وصيفتها الأولى والثانية، بالاضافة الى صورة لها وحدها، مع تعليق بما معناه ” ها هي مرشحتنا التي ستمثل بلدنا في مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام”.

إقرأ أيضًا: علاقة محمد صلاح وملكة جمال مصر تثير الكثير من الشكوك.. لقاء ثانٍ بينهما!!

نورسينا ساي ، التي كانت من بين المتأهلين للتصفيات النهائية ، ولدت في عام 1998 وتبلغ الآن 24 عامًا.

تعيش في اسطنبول وتحرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة ، قسم الهندسة المعمارية. لديها شخصية تحب السفر والاستكشاف.

شاهد ملكة جمال تركيا 2022

 

من جهةٍ أخرى، دخلت وصيفة ملكة جمال لبنان رومي شيباني القفص الذهبي (زواج)، حيث خطفت الأضواء كعادتها بجمالها الباهر.

في التفاصيل، احتفلت رومي شيباني، عارضة الأزياء اللبنانية والوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان لعام 2012 اليوم الأحد بزفافها من طبيب التجميل جورج سماحة، في بحيرة كومو بإيطاليا بحضور الأهل والأصدقاء.

شاركت رومي مُتابعيها على إنستغرام مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها لتوثق أسعد اللحظات بحياتها من جلسة تصوير حفل الزفاف، وعلقت على الصور قائلة: “وجدنا الحب في بحيرة كومو”، تفاعل عدد كبير من أصدقائها وجمهورها مع الصور وهنأوها بالزواج وتمنوا للزوجين السعادة وأن يحفظهما الله.

تألقت رومي شيباني في حفل زفافها بفستان أشبه بفساتين الأميرات، واختارت اللون الأوف وايت وأكمام طويلة، مع طرحة رأس ملوكية وطويلة، لتبدو غاية في الأناقة.

إقرأ أيضًا: ملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون تثير الجدل: ماذا سيحدث إن لم استسلم؟

اعتمدت رومي مكياجًا بسيطًا وناعمًا ليتناسب مع ملامحها ويُبرز جمالها، واختارت أن ترفع شعرها بالكامل عن وجهها مع أقراطًا مميزة.

رومي شيباني هي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان لعام 2012 ​رينا شيباني​ وشقيقتها التوأم، ومنذ فترة أعلنت رومي أنها ستودّع العزوبيّة وتتزوج بدون الكشف عن هوية العريس.

تنافست التوأمتان رومي ورينا شيباني عام 2012 على لقب ملكة جمال لبنان، فازت إحداهما بلقب الملكة وحصدت شقيقتها لقب الوصيفة الأولى.

خطفتا رومي ورينا الأنظار بسبب الشبه بينهما ووجود توأمين في مباراة تنافسية واحدة كان ظاهرة غير مسبوقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى