العرّاب الفنيمشاهير العرب

ندى كامل فضّلت حب عمر كمال على طليقها أحمد الفيشاوي!!

طليقة أحمد الفيشاوي

بعد الاخذ والرد، كشفت طليقة الفنان المصري ندى كامل زوجة أحمد الفيشاوي عن علاقتها بالفنان الشعبي المصري عمر كمال وذلك بعد اعلانها عن حبها له أمام الجميع.

حب بين ندى كامل وعمر كمال

في التفاصيل، وجهت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة دعم للمطرب عمر كمال بعد إحيائه عيد ميلاد الإعلامي شريف مدكور دون مقابل.

وكتبت ندى الكامل عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك.

إقرأ أيضًا: طليقة أحمد الفيشاوي تعلن إلحادها.. الجمهور مصدوم والسبب!!

كما دعمت ندى الكامل، فكرة شريف مدكور بجمع التبرعات الخيرية مقابل هدايا عيد ميلاده، قائلة: أنت إنسان عظيم ورائع وألهمتني بفكرة جديدة للاحتفال بعيد ميلادي.. شكرًا شريف.

وسبق ونشر عمر كمال صورة تجمعه بـ ندى الكامل عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلًا: ندى القمر أحلى وأجدع بنت في الدنيا.. ألف سلامة عليكي.

ومن ناحية أخرى، أشار عمر كمال في تصريحات تلفزيونية إلى أن حفل زفافه كان من المفترض أن يكون نهاية فصل الصيف الحالي ولكنه انفصل عن خطيبته في اللحظات الأخيرة وحتى الآن لم يلتق بفتاة أحلامه.

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

 

من جهةٍ أخرى، منعت منتجة شهيرة جدًّا في مصر، الفنان المصري أحمد الفيشاوي من الحصول على أجره، على الإطلاق، وذلك لسببٍ صادم.

في التفاصيل، حصلت المنتجة ناهد فريد شوقي على حكم نهائي بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” الجاري تصويره حالياً، وهي شركة “الجذور للإنتاج الفني” ويمثلها المنتج أيمن يوسف.

وبدأ حسين هلال، المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي، في تنفيذ إجراءات الحجز بإعلام الجهة المنتجة لفيلم “رهبة”، نفاذا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد الفنان أحمد الفيشاوي، بإلزامه بدفع مبلغ مليون ومائة وسبعون ألف جنيه، في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة ، وبعد حصول المنتجة علي حكم بالاستمرار في التنفيذ.

وتم إعلام الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” بالحجز بتاريخ 30 أغسطس الماضي، وإعلام أحمد الفيشاوي بالحجز على أجره لدى الشركة بتاريخ 1 سبتمبر الجاري، مما يستوجب على الشركة المنتجة الامتناع عن سداد أي دفعات من أجر الفيشاوي من تاريخ إعلام الشركة بالحجز.

إقرأ أيضًا: نادية كامل طليقة أحمد الفيشاوي ترفع علم المثلية.. هل أعلنت عن ميولها؟!

وقام المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي حسين هلال، المحامي بالنقض بإعلان الحجز على أجر أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” الجاري تصويره، ومن إنتاج شركة جذور للإنتاج السينمائي والتوزيع ويمثلها السيد أيمن يوسف، وذلك تنفيذا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد أحمد الفيشاوي بإلزامة سداد مبلغ مليون ومائة وسبعون ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، وبعد حصول المنتجة على حكم بالاستمرار في التنفيذ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى