العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة ترد على أحلام بعدما قالته الأخيرة عنها.. إعلامي سعودي يوقع بينهما؟!

أصالة ترد على أحلام

يبدو أن الأجواء بين الفنانتين العربيّتين أصالة نصري (سورية) وأحلام الشامسي (إماراتية)، ما زالت غير صافية، رغم محاولة الأولى تدارك الثانية.

في التفاصيل، تفاعلت الفنانة السورية أصالة نصري مع تعليق صديقتها الفنانة أحلام الشامسي، بعد أن ردت الأخيرة على إعلامي سعودي حاول أن ”يستفزّها“ في علاقتها مع الأولى.

ومازحت أصالة في تعليقها على تغريدة أحلام قائلة: ”أنا متلك ما بدي كون أصالة وأبي أكون أحلام“.

إقرأ أيضًا: مي العيدان تُهين أصالة نصري بأسوأ العبارات.. لن تصدّقو ما قالته عنها -بالأدلة

وجاء تعليق الفنانة السورية كردّ على من يحاولون إثارة الفتن مع صديقتها أحلام، وأوضحت عبرها صفاء القلوب تجاه بعضهما.

وكانت البداية عندما نشر الصحافي السعودي عبد الرزاق البجالي، عبر تويتر، تغريدة يشيد خلالها بأداء المطربة الإماراتية في إحدى الحفلات، وقال فيها: ”حدثني عن الفن أحدّثك عن أحلام“، لكن الأحمد علّق على التغريدة بالقول ”لن تصبح أصالة“.

غير أن أحلام ردت على تعليق الأحمدي، مؤكدة أنها لا تريد أن تكون إلا نفسها، وقالت: ”يا حليلك من قال لك إني أبي أكون أصالة، أنا أحلام وما أبي أكون إلا أحلام“، وقد أرفقتها برموز تعبيرية لتاج في إشار إلى لقبها ”الملكة“.

وتحظى العلاقة بين أحلام وأصالة بمحبة كبيرة بينها في الفترة الحالية، بعد أن شهدت في وقت سابق خلافات ظهرت إلى العلن، لكن فاهد نجل المطربة الإماراتية وضع لها حدا وأعاد العلاقة إلى طبيعتها.

إليكم أصالة ترد على أحلام

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ بعض المتابعين بصورةٍ لـ ابن الفنانة الخليجية الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير مع والدته.

في التفاصيل، أظهر ابن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد الهاجري​، صورة له مع الفنانة السورية ​الشهيرة أصالة​ نصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: لأول مرة على الإطلاق.. أحلام على المسبح وترتدي المايوه؟ – صورة

وتفاعل المتابعون مع الصورة، واعتبر أن هذا الشاب تمكن من تقريب وجهات النظر بين والدته وبين أصالة بعد الخلافات التي كانت بينهما.

وجاء من بين التعليقات: “هذا الولد خلوق و متربي احسن تربيه ، مع ان احلام و اصاله احياناً تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايماً يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها الله يحفضه لكم يارب”، “ابن الرائعة مع الرائعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى