العرّاب الفنيمشاهير العرب

إنهيار نجمة كويتية بعد تشوه وجهها.. لن تصدّقوا كيف أصبحت بعد حقنة فيلر

إنهيار نجمة كويتية

تفاجأ المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو بكاء وإنهيار نجمة كويتية شهيرة، بعد تشوه وجهها بالكامل.

في التفاصيل، انهارت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة باسم ”منسك“ بالبكاء خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، بسبب تشوه وجهها بعد حقنه بالفيلر وتحديدا مادة فيلر جيفوديرم.

وعبرت منسك عن صدمتها لعدم عثورها على طبيب يستطيع علاج تشوه وجهها نتيجة المضاعفات الخطيرة التي حدثت لها، وصعود مادة الفيلر إلى عينها.

وقالت الفاشينيستا في المقطع: ”أنا أدفع تكاليف عمليتي وعلاجي، لكن أبي دكتور يفهم ويعرف حالتي، فكل ما أذهب لطبيب يقول لي تكلفك كذا وكذا، همه الفلوس فقط وليس همه وجهي“.

وتابعت منسك: ”كل ما دكتور يقول لي تكلفك كذا دون أهتمام بما في وجهي أتركه وأذهب، فكيف أسلمه وجهي وهو همه الفلوس فقط ؟.. شوفوا وجهي كيف صار“.

كما أوضحت: ”مادة الفيلر صعدت لفوق عيني، ويقولون البلوغرات همهم الفلوس، ”الأطباء“ بعضهم كل همهم الفلوس، شو تبون من البلوغرات والفاشينيستات“.

إقرأ أيضًا: خطوبة ياسمين صبري على شاب تفاجئ الجميع.. والفوتوشوب يضعها في ورطة!

وأردفت الكويتية الشابة: ”أنا بدفع الذي تبونه فقط أحد يفكني من هذا البلاء الذي بي .. وأنا راضية بالبلاء الحمد لله، ولكن خلاص عيوني راح تتسكر . ما في أحد شريف قاعد يطلع مو لاقيه، ولا دكتور يقول أنا راح أعالجك“.

وكانت منسك قد وثقت قبل أسابيع مقطع فيديو كشفت خلاله عن إصابة وجهها بورم إثر حقنه بمادة فيلر جيفوديرم.

وظهرت في الصورة التي صدمت متابعيها بوجه منتفخ بسبب حقنة بهدف التجميل.

وحذرت متابعيها قائلة: ”انتبهوا من الفيلر والبوتكس وغيرها، شوفوا شو صار فيني“.

شاهد إنهيار نجمة كويتية

 

من جهةٍ أخرى، وقعت الفاشونيستا السعودية الشهيرة فوز العتيبي في دولة تايلاند، بورطةٍ كبيرةٍ أثارت الكثير من البلبلة، بعد كشفها عمّا حصل معها.

في التفاصيل، قلق أثارته فوز العتيبي بعد مشاركتها رسالة مفاجئة عبر سناب شات عن دخولها المستشفى بعد أكلها شيء شبيه بالكيكة تسبب بإصابتها بهلوسات.

وبالرغم من تفاعل المتابعين معها، إلا أن البعض اعتبرها قصة مفبركة للفت النظر وإثارة الجدل لا غير . الأمر الذي جعل فوز العتيبي ترد بسنابة تشرح فيها ما حدث بالتفاصيل وتلوم على من شكك بها.

إقرأ أيضًا: مالوما يلتقط سروال تحتي.. وهجوم على فوز العتيبي بعدما فعلته في حفله – فيديو

فوز بدأت السناب برسالة استنجدت فيها المتابعين بالتواصل مع السفارة السعودية في تايلاند لدخولها المستشفى بشكل مفاجىء على خلفية أكلها شيء يشبه الكيكة في جزيرة ما هناك. وقالت في سنابة أخرى “عندنا أطفال يبكون كلهم مصابين مثلي، هلوسات، أتوقع جانا تسمم خطير”.

وبعد ساعات عادت وشاركت سنابة أخرى تقول فيها أنهم خرجوا من المستشفى وهم بخير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى