العرّاب الفنيمشاهير العرب

خطوبة ياسمين صبري على شاب تفاجئ الجميع.. والفوتوشوب يضعها في ورطة!

خطوبة ياسمين صبري

بدأ الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن خبر خطوبة الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين صبري من شاب من خارج الوسط الفني.

هل حصلت خطوبة ياسمين صبري؟

في التفاصيل، انتشرت أنباء جديدة تشير إلى احتفال الممثلة المصرية ياسمين صبري بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، بعد انفصالها قبل أشهر قليلة عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

كما زعمت الأنباء أن العريس الجديد قدم هدية لياسمين صبري بقيمة ربع مليون جنيه، بما يعادل 13 ألف دولار تقريبًا.

لكن مصادر مقربة من الممثلة المصرية نفت هذه الأنباء جملة وتفصيلا، وأكدت في تصريحات صحافية أن مثل هذه الأمور ليست سرّية، والزواج هو الشيء الوحيد الذي يجب الإعلان عنه.

ومنذ انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة في شهر مايو/أيار الماضي، والفنانة المصرية تتعرض للشائعات، تارة حول عودتها لطليقها، وتارة أخرى حول ارتباطها بآخرين، وكلها اتضح أنها غير صحيحة.

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري تطلب ثروة كبيرة لفضح أبو هشيمة.. الرقم خيالي!!

هذا ووضعت الممثلة المصرية ياسمين صبري نفسها في موقف محرج بعد أن استخدمت فلترًا أو فوتوشوب لأحدث إطلالاتها التي نشرتها على إنستغرام، لكنها نسيت أن تعدل صورتها الحقيقية على انعكاس المرآة بجانبها.

وانتشرت صور ”صبري“ التي أرفقتها عبر صفحتها بقلب أحمر، على نطاق واسع في الصفحات الأخرى المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، وسط تعرضها للسخرية من المتابعين بعد أن ظهرت في الصور بمكياج، في حين لم يظهر في انعكاس صورتها التعديل الذي أجرته على ملامح وجهها.

وجاءت هذه الإطلالة بعد ساعات من انتشار أنباء خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، بعد انفصالها قبل أشهر قليلة عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى