العرّاب الفنيمشاهير العرب

محاولة تسميم فوز العتيبي وقتلها في تايلاند.. فهل هي كاذبة؟ – بالأدلة

فوز العتيبي

وقعت الفاشونيستا السعودية الشهيرة فوز العتيبي في دولة تايلاند، بورطةٍ كبيرةٍ أثارت الكثير من البلبلة، بعد كشفها عمّا حصل معها.

في التفاصيل، قلق أثارته فوز العتيبي بعد مشاركتها رسالة مفاجئة عبر سناب شات عن دخولها المستشفى بعد أكلها شيء شبيه بالكيكة تسبب بإصابتها بهلوسات.

وبالرغم من تفاعل المتابعين معها، إلا أن البعض اعتبرها قصة مفبركة للفت النظر وإثارة الجدل لا غير . الأمر الذي جعل فوز العتيبي ترد بسنابة تشرح فيها ما حدث بالتفاصيل وتلوم على من شكك بها.

إقرأ أيضًا: مالوما يلتقط سروال تحتي.. وهجوم على فوز العتيبي بعدما فعلته في حفله – فيديو

فوز بدأت السناب برسالة استنجدت فيها المتابعين بالتواصل مع السفارة السعودية في تايلاند لدخولها المستشفى بشكل مفاجىء على خلفية أكلها شيء يشبه الكيكة في جزيرة ما هناك. وقالت في سنابة أخرى “عندنا أطفال يبكون كلهم مصابين مثلي، هلوسات، أتوقع جانا تسمم خطير”.

وبعد ساعات عادت وشاركت سنابة أخرى تقول فيها أنهم خرجوا من المستشفى وهم بخير.

هذا ما حصل مع فوز العتيبي في تايلاند

 

من جهةٍ أخرى، بعد عودتهما إلى بعضهما، يبدو أن السحر انقلب على الساحر، ما وضع كلًّا من فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى في ورطة كبيرة.

في التفاصيل، وثقت العتيبي صورًا وفيديوهات مع أحمد الموسى، وعلقت عبر حسابها في سناب شات: ”فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح وثقوا دائمًا أن الحب الصادق النقي ينتصر“.

واستغرب الجمهور هذا القرار بعد أن اعتقدوا في الساعات القليلة الماضية أن أحمد الموسى تزوج فتاة أخرى، بعد أن كتب ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّا لأبنائي جعله الله بداية خير لنا“.

إقرأ أيضًا: بعد زواج طليقها.. فوز العتيبي تصدم الجميع بزواجها!! – صور وفيديو

وأثار تصرف الثنائي غضب الكثير من متابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأن فوز وأحمد يسعيان لإثارة الجدل والبلبلة بأية طريقة كانت، بهدف تصدر الترند حتى لو كان ذلك على حساب سمعتهما، فيما قرر آخرون أنهم سيحذفون متابعتهما نهائيًا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى