العرّاب الفنيمشاهير العرب

مروان خوري دافع عن إليسا ضد زياد برجي.. ما فعله الأخير غير أخلاقي!-فيديو

مروان خوري وإليسا وزياد برجي

يبدو أن المياه عادت مرة جديدة إلى مجراها الطبيعي في العلاقة بين الفنانين اللبنانيين مروان خوري وإليسا، إذ دافع الأول عن الثانية ضد زياد برجي.

في التفاصيل، أعرب الفنان اللبناني مروان خوري عن سعادته بعودة برنامج ”طرب مع مروان خوري“ بموسمه الرابع، مؤكدا أنه سيتضمن استضافة 26 شخصية فنية.

وأضاف خوري لـ“فوشيا“ أنه يسعى إلى استضافة فنانين يحظون بمحبة الجمهور، وآخرين مخضرمين وكلاسيكيين لا زالوا متواجدين على الساحة الفنية، فضلا عن الحديث عن فنانين كبار رحلوا عنا.

وأشار إلى أن الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو إعادة الزمن الجميل والحفاظ على الموسيقى العربية بطريقة قريبة من الجمهور.

إقرأ أيضًا: الكشف عن والدة مروان خوري بعد سنوات من وفاتها.. تعرفوا إليها – صورة

ولفت الفنان اللبناني إلى أن البرنامج يسعى كذلك لاستضافة مواهب شبابية تستحق الثناء والوقوف إلى جانبها ومساعدتها للانطلاق على الساحة الفنية.

كما علق: ”من النادر جدا استضافة الضيوف أنفسهم، لذلك سيكون هناك أسماء جديدة ومن أبرزها الفنانة ميادة الحناوي وإلياس كرم“.

وفي سياق آخر؛ تحدث الفنان مروان خوري حول مدى أحقية الفنان زياد برجي بأداء أغنية ”أنا وبس“ للفنانة إليسا، فقال: ”بالمبدأ القانوني يعود لمبدأ السماح والتنازل، ولكن يحق لملحن وكاتب العمل من أدائها“.

واعتبر أنه أخلاقيا يجب على الملحن إذا أراد تأدية الأغنية فعليه ألا يطلقها في الوقت نفسه الذي يطلقها الفنان الآخر.

ونفى مروان خوري ما جرى تداوله حول تجهيزه أغنية خاصة يهديها لخطيبته يوم حفل الزفاف الذي بات قريبا، موجها لها كلمة قال فيها: ”يا رب تدوم أيامنا سوا“.

شاهد مروان خوري يدافع عن إليسا

 

من جهةٍ أخرى، قام المطرب اللبناني ملحم زين بزف زميله ومواطنه مروان خوري وخطيبته اللبنانية في كواليس تصوير برنامج طرب مع مروان.

في التّفاصيل، فوجئ الفنان اللبناني مروان خوري وخطيبته بزفهما من قبل الفنان ملحم زين في كواليس برنامج “طرب مع مروان” الذي يعرض بموسم جديد عبر “التلفزيون العربي”.

وغنى زين أغنيته “بدنا نتزوج عالعيد” خلال سيرة مع خوري وخطيبته على المسرح وسط أجواء احتفالية وعفوية.

إقرأ أيضًا: للمرة الأولى…خطيبة مروان خوري تفاجئ الجمهور ويقدم لها هدية ثمينة – فيديو

وكان خوري احتفل في شهر أيار (مايو) الماضي بسهرة أقامها بعض الأصدقاء على شرف خطيبته التي ظهرت بفستان أنيق وتضع على رأسها تاجاً من الورود وتمسك في يدها باقة من الورد، وظهرا معاً وهما يقطعان قالب حلوى كتب عليه “عريس وعروس”.

يُذكر أن الثنائي سيتزوّجان في منتصف أيلول/سبتمبر المقبل بحفل زفاف لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد لكن المعروف أن علاقتهما مستمرة منذ سنوات طويلة تخللها الكثير من الانفصالات بينهما.

وكان أثار إنتشار أخبار عن زواج الفنان اللبناني مروان خوري سراً قبل أسابيع من خطيبته ضجة واسعة بين المتابعين.

إلا أن أخبار زواج مروان خوري لم تكن صحيحة، وهو الأمر الذي نفاه بنفسه، وكتب عبر صفحته الخاصة على تويتر:”اودّ ان اوضح للمحبين وللصحافة الكريمة انني لم اتزوج رسمياً بعد وان سهرة البارحة اقامها لنا اصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي وان الزواج سيكون خلال شهر ايلول انشاءالله ولكم مني كل الحب والشكر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى