العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة عربية متهمة بـ المثلية الجنسية.. وردة فعلها صادمة!! – فيديو

تولين البكري

أثارت نجمة عربية شهيرة، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اتهامها بـ المثلية الجنسية، وبتعدد بالتعددية الجنسية.

في التفاصيل، نفت تولين البكري ما يُشاع عنها حول أنّها متعدّدة العلاقات الجنسية، مؤكّدة أنها في حال كانت كذلك فلا يحقّ لأحد أن يحاسبها أو يعاتبها، عدا عن أنها لم تُمارس أيّ علاقة جنسية مع أيّ رجل منذ سنوات، لأن ذلك مرتبط لديها بالحب.

إقرأ أيضًا: إنهيار نجمة كويتية بعد تشوه وجهها.. لن تصدّقواكيف أصبحت بعد حقنة فيلر

وأكّدت ضاحكة أنّها ليست مثلية الجنس، والدّليل على ذلك أنّها أقدمت على الزواج ثلاث مرات، وأنّ هناك عددًا كبيرًا من الفنّانات متّهمات بهذا الأمر، من دون وجود أيّ سبب على حدّ تعبيرها.

شاهد فيديو نجمة عربية متهمة بالمثلية الجنسية

 

من جهةٍ أخرى، وقعت الفاشونيستا السعودية الشهيرة فوز العتيبي في دولة تايلاند، بورطةٍ كبيرةٍ أثارت الكثير من البلبلة، بعد كشفها عمّا حصل معها.

في التفاصيل، قلق أثارته فوز العتيبي بعد مشاركتها رسالة مفاجئة عبر سناب شات عن دخولها المستشفى بعد أكلها شيء شبيه بالكيكة تسبب بإصابتها بهلوسات.

وبالرغم من تفاعل المتابعين معها، إلا أن البعض اعتبرها قصة مفبركة للفت النظر وإثارة الجدل لا غير . الأمر الذي جعل فوز العتيبي ترد بسنابة تشرح فيها ما حدث بالتفاصيل وتلوم على من شكك بها.

إقرأ أيضًا: مالوما يلتقط سروال تحتي.. وهجوم على فوز العتيبي بعدما فعلته في حفله – فيديو

فوز بدأت السناب برسالة استنجدت فيها المتابعين بالتواصل مع السفارة السعودية في تايلاند لدخولها المستشفى بشكل مفاجىء على خلفية أكلها شيء يشبه الكيكة في جزيرة ما هناك. وقالت في سنابة أخرى “عندنا أطفال يبكون كلهم مصابين مثلي، هلوسات، أتوقع جانا تسمم خطير”.

وبعد ساعات عادت وشاركت سنابة أخرى تقول فيها أنهم خرجوا من المستشفى وهم بخير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى