العرّاب الفنيمشاهير العالم

نجم هوليوودي شهير يكشف أنه المسيح.. ويحارب الشياطين!! – صورة

نجم هوليوودي

أثار نجم هوليوودي بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن كشف أنّه المسيح المنتظر، وأنّه يحارب الشياطين كافّةً.

نجم هوليوودي شهير يكشف أنه المسيح..

في التّفاصيل، أثار النجم الهوليوودي الشهير “إيزرا ميلر” جدلًا كبيرًا بين المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة خلال مقابلة له مع مجلة فانيتي فير.

كشفت المجلة العالمية “فانيتي فير” بأن النجم الهوليوودي صرّح خلال مقابلته الأخيرة بأشياء صادمة بشكل كبير وكان أبرزها ادعائه بأنه المسيح.

وقال إيزرا خلال المقابلة بانه المسيح كما أن الماسونية تقوم بإرسال الشياطين من أجل محاربته وقتله ولكنّه يعمل بكل جهده من أجل هزيمتهم والقضاء على الشر، وأوضح إيزرا خلال المقابلة بأنه حين يتزوّج حبيبته والتي تُدعى توكاتا ستقوم القيامة بأكملها على البشر.

إقرأ أيضًا: ممثل تركي شهير يفضح في وضع حميم مع هذه الفتاة.. في العلن!! – صور

يبدو واضحاً بان شركة وارنر وهي الشركة المنتجة لفيلم The Flash والذي يؤدي فيه النجم الشهير “إيزرا ميلر” دور البطولة ستدخل في أزمة بعد هذه التصريحات التي وصفت بالمثيرة للجدل.

وبحسب بعض المصادر إن شركة وارنر بدأت التفكير بجديّة حول مصير فيلم The Flash والذي من المقرر عرضه في نهاية الصيف الحالي، بالرغم من انه تم الانتهاء من تصوير الفيلم والذي كلف ميزانية ضخمة وصلت إلى 200 مليون دولار.

أكّدت العديد من المصادر المقربة من النجم العالمي بأن النجم الهوليوودي يُعاني من مشاكل عقلية ونفسية، حتى أنه يُعاني من مرض جنون العظمة.

وخلال وقت سابق كان إيزرا ميلر قد اعترف بأنه يعاني من ممشاكل في العقل وأنه كان يمرّ بفترة شديدة وأزمات نفسية معقّدة ولكنّه خضع للعلاج، وبعد هذه التصريحات الأخيرة أشار البعض إلى أن المرض عاد للفنان العالمي.

إيزرا ميلر
إيزرا ميلر

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت النجمة الكولومبية العالمية شاكيرا، جميع المتابيعن والمحبّين بالحديث للمرة الأولى عن انفصالها عن اللاعب في نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

في التفاصيل، أجرت المغنية العالمية شاكيرا مقابلة حصرية مع مجلة “إيل”، لتتحدّث للمرة الأولى عن تفاصيل انفصالها الصادم عن حبيبها منذ 12 عاماً، لاعب الكرة الشهير جيرارد بيكيه.

وأكّدت المطربة أنّها في واحدة من أصعب لحظات حياتها وأحزنها، وأضافت: “لقد التزمت الصّمت، وحاولت معالجة المشكلات. لكنّه من الصعب التحدّث بالأمر، خاصة لأنّني ما زلت أعاني منه”.

وأضافت: “كان الأمر صعباً عليّ وعلى أطفالي. صعب بشكل لا يُصدّق”.

وشرحت شاكيرا أنّها ضحّت من أجل والد طفليها الذي “أراد لعب كرة القدم والفوز بالألقاب”، ووجب عليها دعمه.

وأردفت: “وجب عليه أن يُنهي عقده مع برشلونة والانتقال إلى الولايات المتحدة معي، حيث مسيرتي، أو وجب عليّ أنا أن أستمر في العمل إلى جانبه”.

إقرأ أيضًا: ابن شاكيرا السري يظهر أمام العلن.. ووالده هو هذا النجم!! – فيديو

وصرّحت بأن أحدهما كان سيضطر إلى التضحية، وأضافت: “لهذا قدّمت التضحية، وبذلت الكثير من الجهد. وضعت مسيرتي في المقام الثاني، وانتقلت إلى إسبانيا لدعمه كي يلعب كرة القدم ويفوز بالألقاب. كان تصرّفاً قائماً على الحبّ”.

وتابعت شاكيرا: “بغضّ النظر عن الطريقة التي انتهت بها الأمور أو طبيعة مشاعري أنا وبيكيه تجاه بعضنا بعد الانفصال، فهو أب طفلَي. علينا أن نبذل جهدنا من أجل هذين الطفلين الرائعين.

وشدّدت على أهمّية الخصوصيّة في حياتهما قائلةً: “أنا مؤمنة بأننا سنكتشف ما الأفضل لمستقبلهما، وسنجد الحلّ الأفضل للجميع. وأتمنى أن يمنحنا الناس فرصة ومساحة كي نفعل ذلك بخصوصيّة”.

وختمت شاكيرا: “لا يوجد مكان لأختبئ فيه من المصوّرين مع ابني، باستثناء بيتي. لا يُمكننا أن نتمشّى في الحديقة كأيّ عائلة عادية أو أن نذهب لتناول المثلّجات من دون أن يلاحقونا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى