العرّاب الفنيمشاهير العرب

والد سعد لمجرد ووالدته في أول صورة سويًا من زفافه.. هكذا ظهرا

والد سعد لمجرد ووالدته

ظهر كلٌّ من والد الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد ووالدته للمرة الأولى سويًا من زفافه الذي أُقيم في مدينة باريس في دولة فرنسا، حيث خطفا الأضواء.

في التفاصيل، في سرية تامة احتفل سعد لمجرد بزفافه على غيثة العلاكي، وبحسب المعلومات أقيم حفل زفاف سعد مساء يوم الاثنين 19 سبتمبرفي العاصمة الفرنسية باريس، وسط تكتم شديد، إذ لم يتم نشر وتسريب أي صورة أو فيديو من الحفل حتى الآن.

لم يُعلن سعد لمجرد سعد عن أي تفاصيل تتعلق بالموضوع، إلا أن الصور التي نشرها أصدقائه المقربين من باريس رجحت إقامة الحفل ليلة 19 سبتمبر.

شارك حساب على إنستغرام خاص بأخبار الفنانين المغربيين صورة لوالدي سعد لمجرد من حفل زفافه، وعلق عليها “إطلالة الثنائي المخضرمين السيدة نزهة الرگراكي وزوجها السيد بشير عبدو، من احتفالية زواج ابنهما النجم سعد لمجرد على غيثة العلاكي، وذلك في إحدى الفنادق المصنفة بباريس إذ اقتصر الحضور على عائلتي العروسين والقليل من الزملاء المقربين للعروسين”.

إقرأ أيضًا: زفاف سعد لمجرد في المدينة التي اتُهم بها بالاغتصاب.. وأسرار تُكشف لأول مرة

شاركت نزهة الرگراكي والدة سعد لمجرد مُتابعيها على إنستغرام صورة مع زوجها من حفل الزفاف في باريس وأرفقتها بهاشتاغ #saadghita، ونشرت حكمت بوجلابة صورة لها بإطلالة مميزة في حفل الزفاف واعتمدت فيها ارتداء القفطان المغربي.

إليكم صورة والد سعد لمجرد ووالدته من زفافه

 

من جهةٍ أخرى، خضّت الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورة لها مع رجل غريب، لم يتمّ الكشف عن هويّته على الإطلاق، فقال البعض إنّه حبيبها.

في التفاصيل، شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

إقرأ أيضًا: إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

هذا، وقد أكّد البعض الآخر من المتابعين، أنّ إليسا عمدت إلى عدم إظهار هوية حبيبها الذي تحدّثت عنه في برنامج مراحل مع علي العلياني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى