العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة وأحلام يجتمعان معًا في سعودي أيدول.. إليكم من سينضم إليهما أيضًا!!

أصالة وأحلام

تمّ الكشف أخيرًا عن اسمي النّجمين الذين سينضمّان إلى الفنانتين أصالة نصري وأحلام الشمسي في لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول.

في التفاصيل، تم الإعلان عن لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول Saudi Idol محبوب السعودية، هو النسخة السعودية من البرنامج العالمي لاكتشاف المواهب ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة على شاشات مجموعة MBC.

إقرأ أيضًا: بعد رفض أحلام الشامسي الغناء معها.. نجمة أراب أيدول تكشف حقيقتها!!

كشف برنامج تريندنغ Trending الذي يتم عرضه على شاشة MBC4 عن أعضاء لجنة تحكيم سعودي أيدول وهم “أحلام، أصالة، أصيل أبو بكر، ماجد المهندس”.

وكان قد كشف الخبر أيضًا، وبشكلٍ حصريٍّ، الإعلامي اللبناني إيلي مرعب، عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إليكم من سينضم إلى أصالة وأحلام في سعودي أيدول

 

من جهةٍ أخرى، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشرح حالة شاب مبكية وصعبة كثيرًا، استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مساعدته على طريقتها.

في التفاصيل، وجّهت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ رسالة إنسانية في شهر رمضان وذلك عبر فيديو شاركته عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر الفيديو المساعدة الإنسانية التي قدمتها هي وزوجها وطلبت من جميع المقتدرين المساعدة.

وتحدث بالفيديو طبيب عن لقائ أحلام في مكة المكرمة بالصدفة بشاب يتحرك بصعوبة بسبب الوزن الزائد، ويقول الطبيب أن الهاجري ساعده ومن ثم تكفل وزوجته أحلام بعلاجه من الوزن الزائد بعملية جراحية.

إقرأ أيضًا: مقهورين بسبب زوجها.. ما قالته أحلام يثير السخرية والسبب!! – فيديو

وكتبت أحلام:””لو كل شخص فينا ساعد ولو بشي بسيط كانت الدنيا كلها بخير وما فيها محتاج. نشرت هذا الفيديو مع إني كنت ضد انه اي حد يعرف عنه بس مدامه انتشر حبيت انه يكون هذا دافع للجميع لنعيش في مجتمع نحب بعض ونساعد بعض”.

إنتشر الفيديو والخبر بين المتابعين الذين تفاعلوا معه وأشادوا بإنسانيتها وزوجها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى