العرّاب الفنيمشاهير العرب

صديق جورج الراسي الشهير لن يحضر الأربعين.. خلافات ومشاكل جمّة!!

صديق جورج الراسي

يبدو أن الـ صديق الشهير للفنان الشاب الراحل جورج الراسي، لن يحضر جنازته في الأربعين يومًا على وفاته، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة الحاصلة.

صديق جورج الراسي لن يحضر الأربعين والسبب..

في التفاصيل، ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية؛ بأنباء تفيد بأن الشاعر اللبناني طوني أبي كرم، كان قد صرح إعلامياً، بقراره عدم حضور أربعين الفنان الراحل جورج الراسي، الذي رحل إثر حادث سير مروّع على الطريق الحدودية بين لبنان وسوريا.

“النهار العربي” تواصل مع أبي كرم، لمعرفة حقيقة ما يتم تداوله، فأكد صحة التصريحات، التي أثارت جدلاً، بين صفوف محبي الراسي.

وأضاف: “قررت أن أذهب إلى مدفنه لأشعل له شمعة، فهذا الأمر بيني وبينه”، مؤكداً أن ما سيفعله هذا، هو الذي يهمه في أربعين الفنان الشاب.

إقرأ أيضًا: الكشف عن خلافات كبيرة في عائلة جورج الراسي.. ما يحدث بينهم صادم!!

كانت أسرة الراسي قد أصدرت بياناً منذ أسابيع، شددت خلاله على عدم التحدث في أي شيء يخص الراحل إلا بالعودة لهم، كما طالبت بوقف “الديو” المزمع بينه وشقيقته نادين، من كلمات طوني أبي كرم.

ويذكر أن طوني أبي كرم، كان قد رد على بيان أسرة الراسي قائلاً: “بكل صراحة، لأسباب خاصة ضمن العائلة، لن يتم إصدار أي (ديو) بين جورج وشقيقته، حيث في النهاية هذا العمل كان عبارة عن تجربة بصوتيهما، فلا أعرف ما بين العائلة من قصص أو مشكلات، أو أمور لا تعنيني، لكن بالفعل قمنا بإيقاف التحضير للأغنية”.

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة يعيشها الوسط الفني اللبناني بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع عند نقطة المصنع الحدودية صباح هذا اليوم

وبحسب التقارير الأمنية فإن شابة كانت برفقة جورج في السيارة وتوفيت معه لحظة وقوع الحادث وتم الكشف عن هويتها

الشابة تدعى زينة المرعبي وهي صديقته من مدينة طرابلس اللبنانية ولقيت مصرعها على الفور مع جورج بسبب الحادث الكبير الذي تعرضا له

وانتشر مقطع فيديو أيضاً يظهر مشاهد واضحة جداً عن السيارة المحطمة بالكامل حيث قال الدفاع المدني اللبناني أنه اضطر لاستخدام معدات الإنقاذ الهيدروليكية.

وقال بيان الدفاع المدني أن السيارة وهيكلها كانا متضرران بشكل كبير نتيجة اصطدامهما بالفاصل الاسمنتي وتم نقل الجثتين إلى مستشفى تعلبايا.

إقرأ أيضًا: تشييع جثمان زينة المرعبي صديقة جورج الراسي.. حزن إلى ما لا نهاية – صور

جورج هو فنان لبناني معروف جداً ولديه صوت يشبه سلطان الطرب جورج وسوف حيث شبهه الكثيرين فيه في بدايته الفنية

ولدى جورج الكثير من الأعمال الفنية آخرها كانت “بعمل بأصلي” التي أطلقها قبل حوالي 3 أشهر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى