العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى زكي تعترف بعيشها قصة حب بعيدًا عن أحمد حلمي.. عانت الكثير!!

قصة حب منى زكي

كشفت الممثلة المصرية الشهيرة منى زكي عن عيشها قصة حب بعيدًا عن زوجها الحالي أحمد حلمي، ما فاجأ الجميع بعد اعترافها بالأمر.

في التفاصيل، عادت الممثلة المصرية منى زكي للظهور الإعلامي مجددا، وكشفت في أحدث تصريحاتها عن العديد من القصص المتعلقة بحياتها الخاصة، وتحديدا مع زوجها الممثل أحمد حلمي.

وذكرت زكي أن عيد ميلادها يتزامن مع يوم ميلاد زوجها، فعلقت خلال استضافتها في برنامج ”سهرانين“: ”عيد ميلادنا في يوم واحد، كنت فاكراه بيشتغلني وبيرسم عليا، لكن طلع فعلا مولود في نفس اليوم.. ودي حاجة مش لطيفة، كإنه مش يومك، وبطلنا نجيب هدايا لبعض“.

ووصفت أن أول هدية تلقتها من أحمد حلمي تعتبر الأغلى، عبارة عن سلسلة اشتراها ولم يكن يملك المال ليشتري قطعة من الذهب، فأتى بسلسلة، قائلة: ”كإنها عروسة بنوتة وأنا بحبها وكتب اسمه في ضهر السلسلة علشان يثبت حالة وده كان قبل ما نتجوز بس وقتها كان قال لي أنه بيحبني، ولما ارتبطنا وبقى بينا علاقة جبتله حاجة خاصة بمساج ويدلع نفسه“.

إليكم قصة حب منى زكي

وأضافت أنها عاشت قصة حب قبل زواجها من حلمي لكنها فشلت، بعدها نصحها والدها نصيحة قائلة: ”بابا قال لي خليكي يا منى زي النجيلة.. بمعنى أن الحركة قد تكون أبطأ عند السير على النجيلة لكن بعد المرور منها يعود الإنسان إلى سرعته العادية من جديد“.

وقالت الفنانة منى زكي: ”حلمي حنين ومش بيتكسف يقول مشاعره على عكس الرجالة، حبيت ده جدا وما زلت“.

ولفتت إلى أن أباها لم يوافق على زواجها من حلمي فى البداية، لشدة حبه لها وكان يقول: ”مين ده اللي جاي ياخد بنتي مني.. لكن في النهاية أبويا توفى على إيدي أنا وحلمي“.

منى زكي
منى زكي

 

من جهةٍ أخرى، بدأت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن خبر خطوبة ابنة الفنانين المصريين الشهيرين أحمد حلمي ومنى زكي على ابن نجمة مهمة.

في التفاصيل، اكتسح نبأ خطوبة ابنة الفنان احمد حلمي ومنى زكي ” لي لي ” السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وتحدثت حسابات وناشطين في مواقع التواصل على خطوبة لي لي على أحد ابناء المشاهير، وهو ما دفع الكثيرين للتساؤل حول هويتهز

ووفقاً للمعلومات التي تناقلها بعض رواد مواقع التواصل فإن لي لي تمت خطوبتها على نجل الإعلامية سالي فؤاد ويدعى “سيف”.

إقرأ أيضًا: في ظهور نادر جدًا: أحمد حلمي ووالداه شبه عراة على البحر!! – صورة

وتناقل ناشطون صوراً للنجمتين منى زكي وسالي فؤاد وهما تحتفلان بابنيهما لي لي وسيف في ساحة فندق بالم هيلز بمصر الجديدة، مؤكدين أن الاحتفال كان تدشيناً لخطوبة “غير معلنة”.

لكن مصادر مقربة من أحمد حلمي نفت هذه الانباء مؤكدة أن الاحتفال جاء بمناسبة تخرجهما من إحدى المدراس حيث اتضح أنهما يدرسان في نفس المدرسة.

وتعد لي لي هي الإبنة الكبرى لاحمد حلمي وتمتلك مواهب فنية متعددة بالإضافة غلى احترافها للرسم كهواية أساسية لها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى