العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيللي كريم انفصلت عن زوجها.. إليكم بالدليل ما حصل في مهرجان القاهرة!!

نيللي كريم وزوجها

أثارت النجمة والممثلة المصرية نيللي كريم بلبلةً كبيرةً في مهرجان القاهرة السينمائي بعد الكشف عن معلومات حول انفصالها عن زوجها.

في التفاصيل، أثارت الفنانة نيللي كريم الجدل مرة أخرى حول انفصالها عن زوجها هشام عاشور وذلك بعد ظهورها للمرة الأولى في مهرجان القاهرة للدراما بمفردها، بدون زوجها هشام عاشور الذي كان يحرص دائما على التواجد معها.

نيللي كريم شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)، فيديو و صور لها وهي تستعرض إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما، حيث ظهرت نيللي كريم في إطلالتها الجذابة بفستان أسود ومكياج ناعم بسيط .

إقرأ أيضًا: أعنف هجوم من ممثل ضد نيللي كريم.. ما فضحه عنها لا يصدّقه عقل!!

يذكر ان شائعات انفصال الفنانة عن زوجها تصدرت صفحات التواصل الإجتماعي بعد اختفاء زوجها هشام عاشور من مواقع السوشيال ميديا وغلق جميع صفحاته على الإنترنت، وهو ما جعل البعض يشكك فى استكمال علاقته بنيللي كريم وبدأوا يتساءلون حول علاقتهما وهل هذا الاختفاء طبيعي أم بسبب خلافات بينهما.

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى