العرّاب الفنيمشاهير تركيا

صورة ديميت أوزديمير وهي طفلة تجتاح مواقع التواصل.. لن تصدقوا كيف كانت

ديميت أوزديمير وهي طفلة

أثارت صورة النجمة التركية الممثلة الشهيرة والمحبوبة ديميت أوزديمير وهي طفلة، ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل.

في التفاصيل، نشرت النجمة التركية الشهيرة “ديميت أوزدمير” صورة لها من أحد إطلالاتها في مسلسلها الجديد “بيني وبين الدنيا” في الحلقة الثالثة منه، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وظهرت ديميت في الصورة بإطلالة مشابهة لإطلالة ملكة مصر القديمة “كيلوبترا” من حيث قصة الشعر، حيث أشارت بأن هذه الصورة التقطت من خلف كواليس المسلسل.

وخلال وقت لاحق قامت ديميت أوزدمير بإعادة نشر هذه الصورة عبر الستوري الخاص بصفحتها على “انستغرام” وكانت قد أرفقت معها صورة اخرى لها من طفولتها وهي صغيرة حيث كانت تعتمد نفس قصة الشعر والتسريحة.

إقرأ أيضًا: بعد أيام على زواجهما.. زوج ديميت أوزديمير لا يحبّها؟!! – بالدليل

وعلّقت ديميت على الصورة بسبب التشابه بينهما بقولها: “إن هذه الصور مقاربة ومماثلة” حيث أشارت بأن الشبه موجود في الصورتين.

واعاد الجمهور نشر الصور مرة أخرى حيث ظهرت فيها ديميت بالتسريحة ذاتها خلال وقت سابق وأشادوا بجمالها الخلّاب كما أنهم اكّدوا بان ملامحها لا تتغيّر أبداً مع الزمن.

إليكم ديميت أوزديمير وهي طفلة

 

من جهةٍ أخرى، تصدّرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير، الترند في تركيا بعد ظهورها في برنامج منوّعات على إحدى القنوات التركيّة.

تعرّضت بسبب الـ تجميل والفوتوشوب إلى حملة تنمّر حيث هناك اختلاف في شكلها عن صورها الأخيرة التي نشرتها في حسابها عبر “إنستغرام”.

ولاحظ المشاهدون أنّ ملامح ديميت الجميلة تبدّدت خلال ظهورها في البرنامج، إذ اتّهمت بخداع الجمهور والمبالغة بـ”الفوتوشوب”، فيما ذكر البعض أنّها خضعت لعمليّة تجميل فاشلة.

محبو النجمة التركيّة دافعوا عنها بشراسة، وأكّدوا أنّ جمال ديميت طبيعيّ، وأنّها لم تخضع لأيّ عمليّة تجميل، وصورها من البرنامج جاءت على هذا النحو بسبب الإضاءة السيّئة، وانتقدوا المتنمّرين عليها.

إقرأ أيضًا: بعد لقطات حميمية مع حبيبها…ديميت أوزديمير وحيدة بالمايوه!

من ناحيةٍ أخرى، وبعد أن انفصلت عن حبيبها، قرّرت الممثلة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير أن تتخلّى عن حمالة صدرها لتثير غيرته أكثر، ممّا عرّضها للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين.

في التفاصيل، تعرضت الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ لانتقدات واسعة بعد أن نشرت صور لها وهي ترتدي cardigan مفتوحة من دون ان ترتدي اي قميص او توب تحتها وتخلت أيضاً عن حمالة الصدر فأصبح اللوك جريء جداً.

واعتبر كثر أنها حاولت ان تقلّد عارضات الازياء العالميات مثل بيلا حديد التي سبق ان ارتدت هذا الستايل الا انه لاق بها اكثر مما لاق بديميت التي تعود عليها الجمهور بثياب محتشمة اكثر.

وكثرت التعليقات حول هذا الموضوع واعتبر كثر ان اختيارها لهذه الملابس ليست الا ردة فعل على انفصالها عن حبيبها على الرغم من انها نفتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى