العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميشيل موروني على علاقة عاطفية مع كلوي كارداشيان: صورة مفاجأة!!

ميشيل موروني وكلوي كارداشيان

ضجة كبيرة أثارتها صورة بين الفنان ميشيل موروني ونجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، حيث أظهرت علاقتهما العاطفية سويًا، بحسب ما بدا.

في التفاصيل، يبدو أن معجبي كلوي كارداشيان يريدونها أن ترتبط بميشيل مورون، إذ أن صورة واحدة بينهم كانت كفيلة أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل أن شائعات وأمنيات بدأت تدور حول علاقة تجمع كلوي وميشيل، بعد ظهور الثنائي معاً في صور خلال عرض دولشي أند غابانا لمجموعة ربيع/ صيف 2023 في أسبوع الموضة في ميلان، حيث أن عدداً من المصممين ومن بينهم كيم كارداشيان قد أطلقوا مجموعتهم الأولى.

وفي العرض جلس كلٌ من ميشيل وكلوي إلى جانب أولاد كيم نورث وساينت وشيكاغو بالإضافة إلى كريس جينر.

إقرأ أيضًا: ميشيل موروني يعرض برومو الجزء الثاني من 365 days.. جنس وأكثر-فيديو

الصورة التي شاركها ميشيل على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام، والتي ظهر فيها إلى جانب كلوي في الكواليس، انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول الفانز لعب دور الوسيط لجمعهما بعد انفصال كلوي عن تريستان تومبسون.

ويبدو أن الفانز وجدوا فيهما ثنائياً مناسباً، وراحوا يتوسلون لهما لأن يتواعدا.

فعلق أحد المتابعين كاتباً بما معناه: “أنتم لا تدركون بعدما رأيت الصورة، أريد من كلوي كارداشيان وميشيل مورون أن يتواعدا”.

كما انتشر فيديو للثنائي لاحقاً وهما يرقصان معاً ويتحدثان وكأنهما يهمسان لبعضهما البعض بسبب صوت الموسيقى المرتفع.

واعتبر أحد المغردين أن وجود ميشيل وكلوي معاً، هي القوة التي يحتاجها، فهل يكون ميشيل مورون الرجل الجديد في حياة كلوي، بعدما واعدت شخص لم تكشف عن هويته بعد انفصالها عن تريستان؟

كما شارك ميشيل أيضاً صورة على خاصية الستوري برفقة كيم كارداشيان التي ارتدت فستان برّاق فضي اللون من دون أكمام واعتمدت تسريحة شعر مرفوع، ويبدو وكأن كيم خسرت الكثير من الوزن.

ميشيل موروني وكلوي كارداشيان

 

ومن جهة أخرى، وضع النجم الإيطالي ميشيل موروني الفنان المصري محمد رمضان في ورطة، وذلك بعد أن تقدم أيمن محفوظ المحامي، ببلاغ للنائب العام المصري لمنع حفل الأخير المقبل بالساحل الشمالي بعد إعلانه الاستعانة فيه بموروني والذي هو مناصر للمثلية الجنسية رغم صدور قرار من نقابة الموسيقيين بمنع رمضان من الغناء بمصر.

و قال “محفوظ” فى بلاغه، أنه هناك صمت غير منطقي من نقابة المهن الموسيقية تجاه إعلان عن حفل للفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي يشاركه الغناء أحد المغنيين الإيطاليين والذي هوي ميشيل موروني.

إقرأ أيضًا: ميشيل موروني يلفت الأنظار بعد تكريمه في دبي – صور

وأضاف ببلاغه، أن موروني عليه تحفظات بداية من إعلانه تأييد المثلية الجنسية إلى مشاركته في فيلم بمشاهد إباحية مثلية إلى نشر صورة يعانقه فيها صديقه بطريقه أثارت غضب الأوروبيين أنفسهم؛ متابعًا أن نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر أصدر قرار بمنع مطربي المهرجانات من إحياء حفلات و الفنان محمد رمضان يشمله هذا المنع.

و تابع، أن “رمضان” كتب إقرارا في نقابة المهن الموسيقية، يلتزم بموجبه بالآداب والقواعد العامة والملابس المحترمة، وتعهّد بذلك”، ثم صعد إلى خشبة المسرح عاري؛ لذلك أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً لمنع ما يسمى بأغاني المهرجانات و التي هي بها إيحاءات غير أخلاقية.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى