العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن لجين عمران يظهر للمرة الأولى على الإطلاق.. شبيه خاله باسل!!

ابن لجين عمران

ظهر ابن الإعلامية والممثلة السعودية لجين عمران، للمرة الأولى على الإطلاق، ما فاجأ الجميع، حيث بدا أنه يشبه خاله باسل كثيرًا.

في التفاصيل، تفضل الإعلامية السعودية لجين عمران إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، وتمتنع عن نشر صور أو فيديوهات تجمعها بأبنائها احترامًا لخصوصيتهم، وامتثالًا لرغبتهم ورغبة طليقها.

ورغم محاولاتها الجاهدة وحرصها على إخفاء ملامح أبنائها، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي استطاعوا ملاحظة تواجد نجلها “سمير” في مقطع فيديو نشرته صديقتها الإعلامية الأردنية فادية الطويل عبر حسابها على “سناب شات”، حيث ظهر في الفيديو عن طريق الخطأ وليس بشكل متعمدة، خلال احتفالهم باليوم الوطني السعودي.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى خطيب لجين عمران المفاجئ.. وهذا ما سيضيفه إلى ثروتها!! – فيديو

وشاركت فادية طويل متابعيها عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو يجمع لجين عمران والإعلامي السعودي هاني الحامد أثناء تبادلهما الحديث، وبشكل مفاجئ يظهر “سمير” واقفًا خلف الحامد منتظرًا والدته.

وقبل انتشار الفيديو، كانت لجين قد نشرت صورة لنجلها وابنتها مخفيين ملامحه وجهيهما بأعلام المملكة العربية السعودية، وعلَّقت: “وينظم لأخته مالك قلب أمه وروحها سمير”.

ورأى البعض أن سمير يشبه خاله باسل، بسبب شكل شاربيه.

إليكم ابن لجين عمران

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الإعلامية الشهيرة لجين عمران المتابعين بـ رقصة دلع وغنج على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

في التّفاصيل، لفتت الإعلامية لجين عمران الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية الراقية على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دوراته الخامسة.

واختارت الاعلامية السعودية فستاناً طويلا باللونين الأبيض والأسود، بقصة الأوف شولدر، ومزود بإكستنشن من الخلف باللون الأسود، فجاءت إطلالته حيادية وخالية من المخاطر التي قد توقعها في خانة أسوأ الفساتين.

إقرأ أيضًا: فخامة منزل لجين عمران لا مثيل لها..لن تصدّقوا ما يحتويه!! – فيديو

وفاجأت لجين متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو عفوي، ظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل بدلع وتستعرض فستانها الأنيق، على طريقة النجمة سمية الخشاب أمام إحدى الكاميرات المثبتة في الممر على السجادة الحمراء.

وبدت في المقطع بغاية العفوية بحركات لطيفة وعلقت عليه بخجل موضحة ما حصل معها وكتبت: “بعد السجادة الحمراء، الكل وقف أمام هالكاميرا العجيبة والتقط لحظاته السريعة بطريقته الخاصة وكانت هذه النتيجة. بصراحة حبيب العدسة ودقتها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى