العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري تصدم الجميع بشكلها الجديد.. باتت شبيهة بسمة بوسيل!!

أصالة نصري

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري، جميع المتابعين، وذلك بعد تغيير شكلها بشكلٍ كبيرٍ، حيث باتت تشبه زوجة تامر حسني وهي بسمة بوسيل.

في التفاصيل، أثارت المطربة أصالة نصري التكهنات بإجرائها عمليات تجميل جديدة بعد تداول صور لها كشفت فيها عن تغير كبير في ملامحها، حيث غرد الكثيرين من رواد السوشيال ميديا انها اصبحت تشبه الفنانة التونسية بسمة بوسيل.

وعلقت النجمة أصالة على الصور:(أول حفلة بعد الصيف في دبي الرائعة المفرحة، حاولت أن اشبه مشاعري الطائرة من الفرح باني سوف أرجع عن الغنى، اشتقت لصوتي واشتقت ليكم، شكراً لكل حبايبي اللي دايماً بيكملو صورة وأنا جزء منها، ولأول مرة إلبس من العالمي العزيز والراقي زهير مراد، كلي شغف لهذا).

إقرأ أيضًا: أصالة ترد على أحلام بعدما قالته الأخيرة عنها.. إعلامي سعودي يوقع بينهما؟!

وتألقت أصالة في تلك الصور حيث إرتدت فستان لامع باللون الرمادي وظهرت بكامل أناقتها وجاذبيتها، وكشفت أن هذه الإطلالة مخصصة لحفلة دبي التي أحيتها مؤخرا.

أصالة نصري بشكل بسمة بوسيل

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ بعض المتابعين بصورةٍ لـ ابن الفنانة الخليجية الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير مع والدته.

في التفاصيل، أظهر ابن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد الهاجري​، صورة له مع الفنانة السورية ​الشهيرة أصالة​ نصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: لأول مرة على الإطلاق.. أحلام على المسبح وترتدي المايوه؟ – صورة

وتفاعل المتابعون مع الصورة، واعتبر أن هذا الشاب تمكن من تقريب وجهات النظر بين والدته وبين أصالة بعد الخلافات التي كانت بينهما.

وجاء من بين التعليقات: “هذا الولد خلوق و متربي احسن تربيه ، مع ان احلام و اصاله احياناً تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايماً يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها الله يحفضه لكم يارب”، “ابن الرائعة مع الرائعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى