العرّاب الفنيمشاهير العرب

انفصال نسرين طافش عن زوجها مرة جديدة.. ورسالة قاسية له!! – بالأدلة

انفصال نسرين طافش

يبدو أن الفنانة السورية نسرين طافش قد تخلّت تمامًا عن زوجها وذلك مع الـ انفصال عنه تمامًا، بحسب ما بدا.

تفاصيل انفصال نسرين طافش عن زوجها

في التّفاصيل، أثارت الفنانة نسرين طافش التساؤلات مرة أخرى بعدما حذفت صورها مع زوجها خبير الطاقة المصري، شريف شرقاوي، مجددًا، ليعود الحديث حول انفصالهما.

إقرأ أيضًا: أول ظهور نسرين طافش مع زوجها في شهر العسل بشكل غريب!! – فيديو

ونشرت طافش رسالة، على خاصية ”الستوري“، في إنستغرام بعد حذف صورها مع زوجها ”اعتزل ما يؤذيك“.

ونشرت في رسالة أخرى: ”مع موسم الخريف، أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والأفكار والتعلّقات والصدمات والطاقة السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات، وكل مالا يخدمني وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة؟ #نعم“.

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى