العرّاب الفنيمشاهير العرب

جويل ماردينيان تعاني من مرض نفسي خطير.. ما كشفته عن نفسها صادم!!

مرض جويل ماردينيان

يبدو أن خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان تعاني من مرض نفسي خطير، وذلك بعدما كشفته عن نفسها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي.

جويل ماردينيان تعاني من مرض نفسي؟

في التفاصيل، صورة شاركتها جويل مردينيان مع متابعيها على إنستغرام وهي تستمتع بآخر أيام الصيفية برفقة زوجها، وعلقت عليها برسالة عن نفسها، عبرت خلالها عن الشخصيتين التي تتعامل معهما.

أرفقت جويل الصورة بتعليق: “هناك جويلان بداخلي الأولى هي التي عرفتها منذ ولادتي، والثانية (صاحبة المشروع) بدأت في الحياة عندما بلغت 17 عامًا”.

أضافت جويل “إنها معركة مستمرة بين الاثنين. لست متأكدًا مما إذا كنت دائمًا أحب كل من جويل، فأنا سعيدة بالشخصية والإنسان الذي أنا عليه، وجويل التي ولدت بها”.

وتابعت “أما بالنسبة للحظة الثانية فهناك لحظات أشعر فيها بالتعب والإرهاق وأنا ألومها على العمل الجاد والتضحيات التي تجعلني أواصلها”.

إقرأ أيضًا: ملابس جويل ماردينيان فاضحة وشفافة.. ظهر كل شيء!! – صور

اختتمت رسالتها بسؤال لجمهورها قائلة: “هل تستطيع أن تجد الصلة؟ هل تشعر أن لديك أكثر من شخصية واحدة بداخلك؟ اسمحوا لي أن أعرف.. في هذه الصورة ترى واحدة فقط! إنها جويل التي عرفتها منذ وقت طويل”.

منذ أيام أعلنت جويل عبر ستوري إنستغرام عن خضوعها لعملية دقيقة منذ وقت قريب وهي تعمل في منزلها، وأشارت إلى أن هذا هو السبب وراء اختفائها عن مُتابعيها وعدم تفاعلها معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت ولم تكشف عن تفاصيل إضافية حول العملية التي خضعت لها.

لذا، وُجب على جويل أن تنتبه إلى صحّتها النفسية، لأن هذه العوارض قد تتحوّل إلى مرض نفسي خطير، قد يقضي عليها.

 

من جهةٍ أخرى، اولاد جويل ماردينيان هم دائمًا الحدث في كلّ شيءٍ تفعله. وكثيرًا أحبّها المتابعين بسبب الاهتمام الكبير بعائلتها التي تتألّف من خمسة أفراد.

ومن أهمّ المفاجآت التي أطلقتها خبيرة التجميل جويل مردينيان كانت في صورة لها نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستغرام عن خبر سعيد: إستقبلت خبيرة التجميل فرد جديد! تبنّت ولداً لتصبح أمّ لـ3 أطفال!

إقرأ أيضًا: سيلفي جويل ماردينيان تضعها في موقف محرج جدًا – صورة

نشرت جويل مردينيان صورة  لها برفقة طفلها وأرفقتها بالتعليق التالي: “تعرّفوا إلى طفلي Nathan Mark، هديّة من الله. إنّه أفضل أمر قمنا به كعائلة. سوف نحبّه، نحميه ونقوم بتربيته. لقد كنّا نصلّي لمدّة 4 سنوات بهدف أن نستطيع التبنّي، وهذا منذ أن أبدى طفلي برغبتهم في التبنّي.” وأكملت: “هذا الحلم أصبح حقيقة بمساعدة أشخاص هم بمثابة ملائكة، وأريد أن أشكر كلّ مَن ساعدنا ونحن ممتنّنون لـMark Khabka وNazek Khatib وكلّ الملائكة الآخرين الذين ساهموا في تحقيق هذه المعجزة. أنا ممتنّة لإيماني وثقتي بأنّ الخير يفوز دائماً على الشرّ. كما أنا ممتنّة لزوجي وولدي الذين رحّبوا بهذا الطفل بكلّ حبّ.”

إقرأ أيضًا: سعر جاكيت منى زكي في الحلقة الأخيرة من”لعبة نيوتن” لا يصدّق – صور

كذلك، ظهرت مع نيشان ديرهريتيونيان في حلقةٍ عن التبني. أولاد جويل ماردينيان كانوا السبب في إطلالتها، خصوصًا طفلها الصّغير نيثان الذي تبنّته. وأشارت جويل في الحلقة إلى أن  فكرة التبني نشأت معها منذ الصغر حين كانت تتساءل إن كان أهلها قد تبنوها نظراً لأن فارق العمر بينها وبين أمها ليس كبيراً.

وردّاً على سؤال عن كيفية تقبّل أولادها هذا الأمر، لفتت إلى أن ابنتها إيلا كانت تطلب أن يكون لديها أخ أوأخت أصغر منها فبدأت تخبرها عن فكرة التبني وفسّرت لها أكثر عن هذا الموضوع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى