العرّاب الفنيمشاهير العرب

انفصال هيا مرعشلي عن زوجها بعد أشهر على ارتباطهما.. ورسالتها له صادمة

انفصال هيا مرعشلي

أثار خبر انفصال هيا مرعشلي، الممثلة العربية، بلبلةً كبيرةً بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أشهرٍ فقط على زواجها.

في التفاصيل، فوجئ جمهور الفنانة هيا مرعشلي بحذفها كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها ”يوسف طرابية“ عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي أعلنت ارتباطها به تزامنا مع عيد الحب الماضي، بتاريخ 14 فبراير/ شباط، وتزوجا في مارس 2022.

وأثارت الخطوة التي قامت بها هيا مرعشلي، تساؤلات متابعيها حول انفصالها، وما إذا كان هناك أي خلاف وقع بين الثنائي، في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًا: هيا مرعشلي تقلب حياتها رأسًا على عقب.. والسبب ديانة زوجها؟ – بالأدلة

وحرصت مرعشلي خلال الأيام القليلة الماضية على تكثيف ظهورها عبر إنستغرام، من خلال توثيق يومياتها بعد فترة انقطاع طويلة، حيث نشرت مساء يوم أمس، الأربعاء، مقطع فيديو قصيرا عبر خاصية الستوري وهي تستعرض جمالها أمام المرآة، على أنغام أغنية ”شفت“ للفنان الإماراتي حسين الجسمي، والتي تقول كلماتها: ”شفت وصلني هواك لوين، شفت غيرني هواك لمين، شفت؟ واجهني إذا لك عين“.

كما نشرت الفنانة السّورية اقتباسا باللغة الإنجليزية: ”لم أعد أحاول أن أجد نفسي، بدلاً من ذلك أنا أصنع نفسي“.

ولم تشارك هيا مرعشلي أي صورة أو مقطع فيديو عبر حساباتها في مختلف منصات السوشال ميديا منذ شهر مايو/ أيار الماضي.

وأكدت أنها قامت بمشاركة الجمهور صورها لأنهم اشتاقوا إلبها، وكتبت باللغة الإنجليزية: ”هل تعلمون لماذا.. لأنكم اشتقتم لي يا رفاق“.

إليكم ما قالته هيا مرعشلي بعد الـ انفصال

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة تلقّاها محبّي ومتابعي الممثلة السورية هيا مرعشلي وذلك بعد أن نشرت صورتها وهي ترتدي حمالة صدر فقط، ما أثار الجدل كثيرًا.

في التفاصيل، شاركت الممثلة السورية ​هيا مرعشلي​ الجمهور مجموعة صور فاضحة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وقد إرتدت حمالة صدر باللون الأسود فقط تحت الجاكيت.

هيا مرعشلي تعرضت لحملة إنتقادات واسعة، بسبب جرأة إطلالتها التي إعتبرها المتابعين مبالغة.

إقرأ أيضًا: الفضائح تتوالى بعد الزفاف: والد بوسي غير مدعو وتبرّأت منه والسبب!!

وعرضت هيا مرعشلي صورة لها عبر موقعها الخاص، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة.

ظهرت هيا في الصورة وهي تستعرض فيها وجهها من دون مكياج أو فلتر، كما وأظهرت بصورة أخرى، عينها، الأمر الذي دفع الجمهور الى اتهامها بتقليد الممثلة المصرية ياسمين صبري، وقد عبر البعض عن إعجابهم بالصورة، فيما علق البعض على عيوب في وجهها.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها هيا لمثل هذه الاتهامات، فقد تعرضت سابقاً لإنتقادات على صور كانت قد شاركتها مع متابعيها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى