العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم في أول تعاون مع مروان خوري.. وتثير بلبلة بتصريحها!!

نانسي عجرم ومروان خوري

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جميع المتابعين بالكشف عن تعاونها مع الفنان اللبناني مروان خوري للمرة الأولى على الإطلاق.

نانسي عجرم ومروان خوري

في التفاصيل، بعد سنوات من التحضير لعمل فني يجمعهما، أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أنها بصدد التعاون مع الفنان مروان خوري بأغنية جديدة من ألحانه، دون الكشف عن تفاصيل المشروع الغنائي الذي يعتبر الأول بينهما.

ووثقت الفنانة نانسي عجرم لقاءها بخوري أثناء توجهها لدولة قطر، لإحياء حفلها المقرر إقامته الخميس في الدوحة، ونشرت صورة تجمعهما من داخل الطائرة عبر الـ“ستوري“ في ”إنستغرام“، وعلقت بالقول: ”من هلق وطالع أي تأخير بالعمل الحق عليه“.

يبدو أن تعليق نانسي عجرم على ”تأخير العمل“، جاء رداً على العديد من الأخبار التي تناولت المشروع الفني العالق بينهما منذ سنوات، بعد أن دار الحديث عدة مرات عن قيام مروان خوري بتلحين أغنية للنجمة اللبنانية.

وكشفت النجمة اللبنانية في لقاء إذاعي سابق، أنها تتمنى التعاون مع مروان خوري، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم معه، ولكن لم يجمعهما أي عمل حتى الآن.

إقرأ أيضًا: سعر فستان نانسي عجرم الأخضر في حفل جونية صادم.. إليكم الرقم!! – صورة

وفي العام الماضي، قال الفنان مروان خوري إنه عقد جلسات عمل بشأن مشروعات فنية مع مواطنته نانسي عجرم، إلا أنها لم تكتمل.

وعلق خوري في تصريحاته المتلفزة عن سبب عدم تعاونه مع نانسي عجرم، وقال: ”بتجنن نانسي بحبها مثل ما كل الناس بيحبوها واجتمعنا أكثر من مرة. بس الاتفاق على أغنية هيدا موضوع آخر دائماً. يعني فيه ذوق وفيه… لكن لازم نعمل وأكيد هنعمل“.

 

يبدو أن الحروب والمشاكل لم تنتهِ على الإطلاق بين فانزات النجمات اللنانيات، وخصوصًا نوال الزغبي ونانسي عجرم، إذ عادت لتبدأ من جديد.

في التفاصيل، اشتعلت الحرب بين فانز نانسي عجرم و نوال الزغبي، خصوصًا بعد طرح نوال لأغنيتها الجديدة “حفلة”.

واجهت نوال بعض التغريدات على تويتر، والتي حملت انتقادات من فانز نانسي لها، خصوصًا أن هناك من سخر من أغنية نوال الجديدة وقال بأنها مسروقة من بائع بوظة تركي.

هناك أيضًا من اتهم نوال بأنها أخذت مشهدا من كليب سابق لـ ويتني هيوستن واستعانت به في كليب أغنيتها “حفلة”.

وانتقد مغرد آخر عمل نوال “حفلة” وبأنه لا يتضمن أي احترافية في الشغل وتمّ تجهيزه بشكل سريع”.

وكان هناك تعليق أيضًا طال لفظ نوال لكلمة (ظاهرة) الموجودة ضمن كلمات أغنية “حفلة” وهناك من قال أن نوال استبدلت حرف “الظاء” بـ”الزاي”.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تطلق جديدها بعنوان حفلة.. هدية لشيرين وهيفاء وهبي تعلق – فيديو

هناك من دافع عن نوال من جمهورها ومن اتهمها بالتكرار وسأل أحد المغردين ” وين التكرار في كليب حفلة ؟ بالعكس شي جديد على نوال و الفكره مناسبة مع مود الاغنية ، بس بدي كليب واحد احلى من كليب نوال الزغبي نزل آخر فترة ؟ ولا واحد”.

وأيضًا يقوم فانز نانسي بدعمها بشكل واسع على تويتر، و “صح صح” حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى