العرّاب الفنيمشاهير العرب

أقوال وأفعال خادشة للحياء مع تعاطي المخدرات علنًا.. فنان عربي يثير الصدمة!!

فنان عربي

أثار فنان عربي شاب شهير بلبلةً واسعةً عبر مواقع التواصل، وذلك بعد أقوال وأفعال خادشة للحياء مع تعاطي المخدرات علنًا.

في التفاصيل، في أول ردّ من الحكومة المغربية على دفاع الغراندي طوطو ElGrandeToto في ندوة صحفية بالرباط نظمتها وزارة الثقافة عن تعاطيه الممنوعات قال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس أن ما صدر من طوطو من كلمات نابية وخادشة للحياء تعتبرها الحكومة سلوكًا غير مقبول.

وأشار مصطفى بايتاس إلى أن الحكومة ترفض النزوح نحو خدش الحياء وتعتبره سلوكا غير مقبول، مضيفا أن “الحكومة تحدثت في هذا الموضوع مع وزير الثقافة”.

إقرأ أيضًا: رانيا يوسف متهمة بالسرقة مع سمية الخشاب.. إليكم التفاصيل!! – بالدليل

تابع “لا يمكن بأي شكل من الأشكال التطبيع مع هذه السلوكيات أو القبول بها، والحكومة ستعمل على اتخاذ جميع الإجراءات حتى لا تتكرر هذه السلوكيات التي لم يألفها المغاربة خاصة في القضاء العام”، مضيفًا “من حق المغاربة أن يستمتعوا بالسهرات هم وعائلاتهم في جو من الاحترام والتقيد بالأخلاق العامة”.

وكانت تصريحات طوطو أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من اعتبر استهلاكه للممنوعات حرية شخصية وبين من اعتبر أن مشاركة هذه الممارسات غير الأخلاقية تؤثر على جمهوره، لاسيما وأنه يتابعه عدد كبير من المراهقين والأطفال.

هذا ومن المقرّر أن يحيي طوطو حفلًا غنائيًا يوم 1 أكتوبر ضمن مهرجان رالي المغرب حسبما أشار خلال ترويجه للحفل منذ فترة والذي أعاد الترويج له من جديد خلال الساعات الماضية من خلال ستوري حسابه بانستقرام.

شاهد فنان عربي مع تعاطي المخدرات علنًا

 

من جهةٍ أخرى، اعترف الفنان السوري الشهير ناصيف زيتون أنه خسر كل ثروته التي قام بتجميعها، ,انه يشعر وكأنه بدأ من الصفر.

في التفاصيل، في ظل الأزمة التي يشهدها لبنان، خسر العديد من الفنانين أموالهم التي جنوها من أعمالهم؛ وذلك بسبب أزمة المصارف الأخيرة.

ولا يعتبر الفنان السوري ناصيف زيتون استثناء عن القاعدة، إذ كان من بين الأشخاص الذين أودعوا أموالهم في المصارف، حيث كشف مؤخرا أنه خسر ثروته التي جناها خلال مسيرته الفنية؛ ما أعاده إلى نقطة البداية، وكأنه بدأ مسيرته من جديد.

وقال ناصيف في تصريحات حديثة: ”كل الأموال التي وضعتها في البنك خسرتها بسبب أزمة المصارف الأخيرة في لبنان“، وضحك من وصف ”مقتدر“ خاصة وأنه خسر أمواله جميعها.

وتابع الفنان أنه راض بحاله، قائلا: ”رضيت لأن حالي مثل حال الشعب اللبناني.. فكل من له ودائع في المصارف خسرها“.

إقرأ أيضًا: دانييلا رحمة وناصيف زيتون يؤكدان علاقة حبهما؟ فيديو لهما مثير للجدل

وحول ما إذا كانت المرأة المثالية موجودة في حياته، أجاب زيتون: ”الشخص الي أنا راح ارتبط فيه مدى الحياة أكيد رح يكون مثالي“، لافتا إلى أن والدته هي المرأة المثالية.

أما حول مواصفات شريكة حياته، فلفت الفنان أنه يريد أن تشبهه وتشبه والدته وخياراته، وأن تشبه نفسها، وتحب نفسها وتحبه في نفس الوقت.

وأكَّد ناصيف أن الزواج سنة الحياة، مشيرا أن العزوبية لها نهاية، مؤكدا أنه يطمح أن يكون أبا، حتى أن والدته تصر على ارتباطه كثيرا.

أما بشأن خوضه غمار التمثيل، أكَّد ناصيف أنه لا يمانع الأمر، في حال عرض عليه الدور المناسب، وعمل له قصة تشجعه على خوض التجربة، حتى وإن كان العمل إلى جانب الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة.

وأوضح أنه لم يعرض عليه سابقا أي عمل تلفزيوني، نافيا رفضه العمل في مسلسل إلى جانب الفنان السوري عابد فهد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى