العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تلتقي نداء شرارة بعد خلافهما.. هذا ما حصل بينهما!! – فيديو

شيرين ونداء شرارة

للمره الاولى على الاطلاق بعد خلافهما الكبير التقط كل من الفنانه المصريه شيرين عبد الوهاب بالفنانه الاردنيه نداء شرارة وحصل ما لم يكن متوقعا بينهما.

في التفاصيل، نشرت المطربة الأردنية نداء شرارة، فيديو يجمعها بالنجمة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، من أحدث لقاء لهما.

وكتبت نداء تعليقا على الفيديو “بحبك”، وظهرت وهي تقول لشيرين “وحشتيني اد الدنيا”، وطبعت قبلة على خدها، لترد شيرين “انتي بنتي حبيبتي اكتشافي يا ناس”.

إقرأ أيضًا: حالة شيرين عبد الوهاب النفسية في الويل.. هذا ما يتبعه الطبيب معها!!

جدير بالذكر أن اللقاء الأول بين شيرين عبدالوهاب ونداء شرارة كان من خلال برنامج اكتشاف المواهب الشهير the voice، في موسمه الثالث، وفازت نداء بلقب البرنامج، بعد منافسة كبيرة، قدمت خلالها مجموعة كبيرة من الأغاني، ونالت إعجاب لجنة التحكيم والجمهور الذي صوت لها، وذلك قبل 7 أعوام تقريبا.

شاهد ما حصل بين شيرين ونداء شرارة

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى