العرّاب الفنيمشاهير العالم

آمبر هيرد لم تدفع لـ محاميها.. هل تدخل السجن قريبًا؟!

آمبر هيرد لم تدفع لـ محاميها

يبدو أن النجمة والممثلة الهوليوودية العالمية آمبر هيرد محاميها قد وقعت في أزة جديدة مع محاميها، إذ لم تدفع بعد أي شيء من أتعابه.

آمبر هيرد لم تدفع لـ محاميها بعد!!

في التفاصيل، أكدت وسائل الإعلام أن هيرد تواجه مشكلة قضائية جديدة، بسبب قيمة أتعاب محاميها التي عجزت عن سدادها بعيداً عن الغرامة المالية المطلوبة منها لزوجها السابق.

وقدّر المبلغ الذي يجب أن تدفعه أمبر بما يقارب الـ8 ملايين دولار، ومطلوب من بوليصة التأمين تغطية هذه التكاليف بالإضافة إلى تغطية قيمة التعويض لجوني ديب.

ولكن شركة التأمين رفعت دعوى قضائية ضد هيرد لإخلاء مسؤوليتها من دفع أيّ تعويض، لأن بوليصة التأمين لا تغطّي هذه التكاليف. وبذلك تكون شركة التأمين قد وضعت أمبر في أزمة جديدة.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا شكل جوني ديب بعد انفصاله عن آمبر هيرد.. ستخافون!! – صورة

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هيرد ووصفوا حالتها بـ”لعنة جوني ديب” التي لا تزال تلاحقها منذ طلاقهما، فهل تدخل إلى السجن هذه المرة؟

من جانبها، حاولت أمبر هيرد التغلّب على هذه الأزمات من خلال القيام بنزهة مع ابنتها، بحسب ما أفادت صحيفة “الديلي ميل” من خلال نشر عدة صور للفنانة وهي تلعب مع ابنتها.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ أموال الممثل والنجم الأميركي العالمي جوني ديب، ستزداد بشكلٍ هائلٍ، وذلك بعد عقده صفقة مؤلّفة من سبعة أرقام.

في التفاصيل، شارك حساب Dior Beauty الرسمي على انستقرام صوراً ومقاطع فيديو لجوني ديب خلف الكواليس في إحدى حفلات موسيقى الروك التي أقامها في باريس ، بعدسة المصور غريغ ويليامز.

وأرفق مع الصور تعليق بما معناه “لا يعرف الخوف ولكنه إنسان ، تمامًا مثل سوفاج”.

إقرأ أيضًا: جوني ديب يصدم الجميع في إيران.. يحيي عاشوراء!! – بالأدلة

ومنذ توقيع جوني ديب لأول مرة مع Dior في عام 2017 ، أصبح سوفاج العطر الأكثر مبيعًا في العالم ، وفقًا لـ Business of Fashion ، متجاوزًا الروائح النسائية الناجحة من شانيل وغيرها من العلامات التجارية الكبرى.

ولاشك أن ديور استفادت من محاكمة التشهير التي أقامها جوني ضد زوجته السابقة آمبر هيرد والتي تصدرت عناوين الصحف، حيث احتفظت ديور بعلاقاتها التعاقدية مع جوني طوال الوقت.

وبعد أن فاز جوني ديب بالقضية في يونيو ، قامت Diorديور ببث إعلان Depp’s Sauvage في أوقات الذروة على قناة Fox ، وفقًا لـ TMZ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى