العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج دوللي شاهين يخونها في بيتهما.. تفاصيل مبكية عمّا حصل معها!!

زوج دوللي شاهين

ما زالت تعاني الفنانة العربية دوللي شاهين، الكثير من جرّاء ما حصل معها بعد خيانة الـ زوج لها، وذلك بعد أن كشفت عن التفاصيل كافّة.

هذا ما فعله زوج دوللي شاهين بها

في التفاصيل، حلّت المغنية المصرية (37) سنة، ضيفة على برنامج ”البخت“ التلفزيوني، وقالت إن المرة الأولى التي تعرّضت فيها للخيانة كانت لدى عودتها من السفر بشكل مفاجئ دون أن تبلغ زوجها وأسرتها لرغبتها بمفاجأتهم.

وأضافت ”لما دخلت البيت حدث ارتباك، ودخلت غرفتي لتوضيب الحقائب فسمعت زوجي وهو يتحدث مع امرأة ويقول لها: أسف مش هعرف أقابلك علشان زوجتي جت دلوقتي بشكل مفاجئ“.

وأكدت دوللي شاهين أنها لم تقم بأي رد فعل تجاه زوجها – الذي كان يعمل مصورا فوتوغرافيا – حتى أنها لم تواجهه بما سمعته، موضحة ”ما ردتش أي حاجة وربنا جابلي حقي وأنا قاعدة في بيتي“.

وتابعت ”كلمتني نفس المرأة التي كان يحدثها زوجي وطلبت مقابلتي، وقالت لي: زوجك أخذ مني فلوسي وأنا محتاجة، فأخبرتها أنا زوجته ولست والدته مع ذلك طلبت منها أن تأتي للمشاركة في فيديو كليب كنت أعمل عليها وقتها؛ لأنها كانت تعمل ماكييرة مقابل أجرها“.

إقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور تتعرّض إلى التحرش الجنسي.. هذا ما فعله بها كبير السن!!

وأشارت إلى أن زوجها كان متواجدا أيضا أثناء تصوير الفيديو كليب باعتباره مصورا فوتوغرافيا دون أن يعلم بوجودها، مضيفة ”تقابلا في موقع التصوير وحصل بينهما مشهد درامي وتم طردهما من الموقع بينما أكملت يومي بشكل طبيعي“.

أما الخيانة الأخيرة التي تعرضت لها دوللي شاهين فكانت من زوجها الأخير، بحسب المذيعة، التي قالت لها ”آخر خيانة في آخر زوج“، وهو ما وافقت عليه دوللي، مؤكدة أنها لم تضبطه متلبسا ولكنها وجدت ملابس نسائية ليست لها في غرفة نومها.

وأوضحت ”كنت عائدة من السفر أيضا ودخلت غرفة نومي بمنزلي فوجدت أشياء نسائية بغرفتي، عرفت أنه يخونني فانفصلنا بصمت ولم أبدي أي ردة فعل؛ لأنّ الموضوع كان منتهيا من قبلها بالنسبة لي وكنت مكملة عشان خاطر البنت“.

وأكدت دوللي شاهين أن احترام الإنسان لا علاقة له بأن تكون رجلا أو إمرأة، مضيفة ”أنا لست فردة جراب حتى يبحث عن الفردة الثانية.. نجمعهم مع بعض ونغسلهم ويلا نبتدي من جديد“ على حد قولها.

دوللي شاهين
دوللي شاهين

 

من جهةٍ أخرى، خطفت ملكة جمال عالمية الأنظار بظهورها إلى جانب الممثل السوري الشهير تيم حسن، فبدأ الحديث عن علاقة حب سرية تجمع الثنائي بحسب ما هو واضح.

في التفاصيل، نشرت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، صورة جمعتها بالممثل السوري تيم حسن، بعد انتشار شائعات عن مشاركتها في فيلم ”الهيبة“ الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا. ولم تتضح بعد حقيقة مشاركة سوكوليفسكايا في فيلم ”الهيبة“، كون الشركة المنتجة لم تنفِ أو تؤكد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل حول مشاركتها في العمل السينمائي.

ولكن ما يؤكد مشاركة ملكة جمال أذربيجان في ”الهيبة“ هو تعليقها على الصورة التي نشرتها وجمعتها بتيم حسن، حيث كتبت: ”كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة“.

إقرأ أيضًاخطف الأضواء منه.. لن تصدّقوا وسامة شقيق تيم حسن!! – صورة

هذا الأمر قد يؤكّد بشكل غير مباشر على وجود علاقة حب بين الثنائي في الفيلم الشهير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى