العرّاب الفنيمشاهير العرب

ناصيف زيتون يحسم جدل زواجه من دانييلا رحمة – فيديو

ناصيف زيتون

كشف الفنان السوري شاب الشهير ناصيف زيتون عن حقيقة زواجه الممثله اللبنانيه دانييلا رحمة وذلك بعد كل الاخبار التي صدرت عن علاقه حبهما سويا.

ناصيف زيتون وحقيقة زواجه من دانييلا رحمة

إقرأ أيضًا: ناصيف زيتون يخسر كل ثروته.. وفيلم قريب بينه وبين دانييلا رحمة؟! – فيديو

ردا على حقيقة العلاقة العاطفية التي تجمعه بدانييلا، قال ناصيف في مقابلة له مع برنامج “ذا انسيدر بالعربي:”لن أنفي أو أؤكّد ولن اتحدّث بالموضوع إلا عندما أريد أنا التحدث به”.

واضاف:”عندما يصبح الأمر جدّيا أي خطوبة أو زواج بشكل رسمي سأتحدث مباشرة بالموضوع وبالعلن”.

 

من جهةٍ أخرى، تحدثت دانييلا رحمة أن حبيبها الذي لم تكشف عن هويته، أنقذها بشكل غير مباشر خلال انفجار مرفأ بيروت، وقالت: ”اتصل فيني رفيقي قبل الانفجار وقالي خلص بكفي تكوني كسولة، واعملي رياضة.. ولولا ما طلعت كنت قاعدة عالصوفا حد الزجاج اللي اتكسر بعد الانفجار“.

وأضافت النجمة اللبنانية في اللقاء التلفزيوني: ”قضينا الليلة سوا بعد الانفجار، وضلينا عم نضف الزجاج من على الأرض، وكنت ببكي بقله بدي روح على أستراليا.. وما كان في وقت نقعد ونحكي“.

إقرأ أيضًا: دانييلا رحمة تكشف عن علاقة حب تجمعها مع هذا الرجل.. قاسٍ معها كثيرًا!!

وأكدت دانييلا رحمة أنها لم تستخدم جمالها للدخول إلى عالم التمثيل، وعلقت قائلة: ”هاد اللي كنت خايفة منه، من أول ما دخلت مجال التمثيل… أنا كنت أدرس بأيام المدرسة بأستراليا، درست مسرح، وبهديك الفترة كان بدي خلص مدرسة، وفوت عالمعهد، بس ما كان عندي ثقة بحالي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى