العرّاب الفنيمشاهير العرب

محاولة انتحار فنانة مصرية لإنهاء حياتها.. والسبب غريب يتعلّق بوالدتها – صورة

انتحار فنانة مصرية

حاولت فنانة مصرية شهيرة الـ انتحار، وذلك بسبب ما حصل بينها وبين والدتها، حيث فاجأت الجمهور بما كشفت عنه أمام العلن.

إليكم تفاصيل محاولة انتحار فنانة مصرية

في التفاصيل، كشفت الفنانة المصرية، ندى موسى، سبب تفكيرها في إنهاء حياتها، مشيرة إلى أنه حدث موقفًا مع والدتها، جعلها تفكر جديا بأن ترمي نفسها من النافذة.

وأضافت ندى موسى أنها التحقت بمعهد الفنون المسرحية، بينما كانت والدتها ترفض تماما هذا التخصص الذي اختارته في الجامعة.

وأوضحت: ”كان عندي امتحان، ووالدتي رفضت إني أروح بسبب التخصص اللي اخترته في الكلية، مع إني كنت جايبة مجموع كبير، وكنا ساكنين في الدور الـ 7، روحت عند الشباك، وهددتها إني هرمي نفسي“.

إقرأ أيضًا: تلف شعرها أجبرها على ذلك.. سوسن بدر تطلّ بالحجاب وتصدم الجميع!!

وأضافت خلال استضافتها في برنامج ”صاحبة السعادة“: ”كان عندي اعتقاد إني لو نطيت هنزل زي ما أنا سليمة، وكنت هنط خلاص، بس مسكت هيه رجلي في الآخر، وقالتلي خلاص روحي الامتحان“.

واعترفت ندى خلال اللقاء أن الأدوار التي تتضمن الرقص أو الغناء تمثل بالنسبة لها تحدياً كبيراً؛ لأنها منذ طفولتها تعاني من صعوبة تعلم الرقص، ووصفت نفسها بـ“بطة بلدي عظيمة“ للتعبير عن عدم تمتعها بالرشاقة والليونة اللازمة لتقديم فقرات راقصة.

ندى موسى
ندى موسى

 

من جهةٍ أخرى، بعد الحديث كثيرًا في الفترة الأخيرة عن اعتزالها، وتصدّر هذا الموضوع الترند عبر مواقع التواصل، تمّ الكشف أن منة فضالي تعاني في المستشفى.

في التفاصيل، أجرت الفنانة منة فضالي، عملية جراحية في ساقها ، وهو ما أعلنته عبر حسابها على (إنستغرام)، مما أثار استغراب بعض متابعيها عبر السوشيال ميديا. وكتبت منة: (من شوية عملت عملية في رجلي بسبب صباعي، وكل ده من الباديكير).

وتابعت: (في ناس هتتريق وتقول يعني إيه باديكير، هقولكم أنا بقالي ٩ أيام بشتغل وأنا تعبانة جدا وبتصور وبنزل صور وأنا بضحك وأنا في الكواليس وأنا وسط زملائي، اللي عاوزه اقولو اني شغلانتنا صعب مش ترفيه زي ما كل الناس فاكره احنا اكتر ناس بتكون مضغوطه، وحقيقي محدش بيحس بوجعك غير نفسك…).

إقرأ أيضًا: اعتزال منة فضالي وارتدائها الحجاب.. هل أعلنت توبتها؟!

و جاءت تعليقات الجمهور، على اجرائها هذه العملية، كالتالي: (باديكير مغشوش، ألف سلامة عليكي يا منوش\، “بصي يا منوش.. أفضل شيء لراحة الرجلين، مياه دافية بملح، ألف سلامة عليكي نسأل الله تعالى لكي الشفاء العاجل، ليه الناس تتريق، الإنسان ممكن يحصل له حاجة صعبة بسبب حاجة تبان تافهة أو تبان عادية، الناس كلها بتعملها ممكن فعلا أثناء الباديكير حصلت حاجة عملت مشكلة ألف سلامة عليكي، يا لطيف هذا تكسير مش باديكير، “حصلي كده بس في صباع إيدي بسبب برضه الباديكير بس الحمد لله معملتش عملية لازم فعلا الأدوات تبقى معانا ولو اتعورنا لازم تطهير وبيتادين على طول).

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى