العرّاب الفنيمشاهير العرب

متابع يهاجم ملابس نسرين طافش.. وردّ زوجها صادم حاسمًا جدل انفصالهما!!

نسرين طافش

أثار عريّ الفنانة السورية المثيرة للجدل نسرين طافش، بلبلةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اضطرّ زوجها للرد ولحسم موضوع علاقتهما.

متابع يهاجم عريّ نسرين طافش وزوجها يردّ

في التفاصيل، لا تزال علاقة الفنانة السورية نسرين طافش وزوجها مدرب الطاقة شريف الشرقاوي موضع جدل مستمر، لاسيما بعد المنشورات الغامضة التي نشرتها طافش في حساباتها، والتي اعتبرها بعضهم تلميحًا لانفصالها.

لكن يبدو أن علاقة الثنائي جيدة وليس كما أشيع؛ ففي الآونة الأخيرة، تعرضت نسرين طافش للانتقاد من قبل أحد المتابعين، الذي وجَّه حديثه لزوجها الشرقاوي متهمًا إياه بـ“التناقض“ ووصفها هي بـ“غير المستورة“، وكتب متسائلا: ”هل من المنطق والعقل تتزوج إنسانة ليست مستورة، ماشاء الله بتفهم ومتعلم لكن هناك تناقض بكلامك“.

إقرأ أيضًا: بعد انفصالها عنه.. رد صادم من زوج نسرين طافش عليها!!

ورد الشرقاوي على اتهامات المتابع ودافع عن زوجته، قائلًا: الستار هو الستار وأنا أسأله أن يستر عليك بعد الحكم على خلقه“.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رد الشرقاوي ما هو إلَّا نفي لما أشيع حول انفصاله عن الفنانة.

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى