العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة سعد لمجرد تفضح ابنها وزوجته بعد زفافهما…لن تصدقوا ما قالته عن كنتها!

فجرت والدة سعد لمجرد مفاجأة من العيار الثقيل عن ابنها وزوجته غيتة بعد زفافهما حيث كشفت خداعهما لها وعدم إخبارهما لها بزواجهما

والدة سعد لمجرد كشفت في تصريحات صحافية أنها عرفت بزواج ابنها من الاعلام وأن زوجته غيتة خدعتها ودعتها لحوضر حفلة عيد ميلادها

وعلقت:

“أنا عرفت من السوشال ميديا، وتلقّيت دعوة من غيثة العلاكي، لحضور حفلة عيد ميلادها، وكان سعد محضرلي المفاجأة، أصبحت ووجدت الخبر منتشرًا بشكل كبير، وعندما تحدّثت معه، أخبرني أنّه كان يريد مفاجأتي. احترمت رغبة ابني سعد لمجرد بعدم تصوير حفلة الزفاف بالهاتف، وعدم اختراق خصوصيته بطريقةٍ خاطئة في الحفلة التي أُقيمت في فرنسا. بّنا يسعده هو وزوجته وعليه أن يكون حريصًا دائمًا على إسعادها”.

وقالت نزهة والدة النجم المغربي أنه من المتوقع أن يكون هناك حفل زفاف لهما في المغرب أيضاَ

إقرأ أيضًا: الكشف عن صور زفاف سعد لمجرد للمرة الأولى.. هذا ما ارتدته العروس!!

وعلى الرغم من التأكيد أنّ غيثة العلاكي قد تزوّجت من سعد لمجرد، إلّا أنّ الأحاديث ما زالت تؤكّد أنها ليست الأولى على الإطلاق، وربّما تكون ضرّةً على فانة تونسية.

شاركت الفنانة التونسية رشا بن معاوية في حفل انطلاق مهرجان القاهرة للدراما في أولى دوراته، معربة عن سعادتها بهذا الحضور، مشيرة إلى أنها تتواجد لمشاركتها في مسلسل ”شغل عالي“ والذي عرض في رمضان الماضي.

وتحدثت الفنانة عن تعاونها وكواليسها مع الفنانة فيفي عبده في المسلسل قائلة: ”استمتعت بالعمل مع فيفي عبده فهي شخصية غير مُتكلفة وبسيطة في التعامل ومثلما تظهر على السوشال ميديا هي نفس شخصيتها وتخاف من الحسد كثيرا“.

إقرأ أيضًا: نجمة عالمية حامل لأول مرة بعمر الـ 48 عاماً…معجزة تتحقق!

وعن تعرضها للشائعات خلال الفترة الأخيرة، علقت رشا بن معاوية: ”شائعات زواجي تضايقني كثيرا خاصة وأنها تظهر كثيرا ومن أكثر الشائعات التي ضحكتني شائعة زواجي من سعد لمجرد وأنني من كتبت ذلك وهذا غير صحيح“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى