العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين الراسي ستغيب عن جناز شقيقها جورج.. وتكشف ما يحصل!!

جناز جورج الراسي

بات من المؤكّد عدم حضور الممثلة اللبنانية نادين الراسي، جناز شقيقها المغني اللبناني الشاب الراحل جورج، حيث كشفت عن أمور متعلّقة بها وبما تشعر به.

في التفاصيل، أربعين يوم مرت على رحيل جورج الراسي، الحدث الذي أبكى قلوب الوطن العربي بعد وفاته إثر حادث سير مروع أثناء عودته من سوريا، على الحدود السورية اللبنانية في 27 أغسطس الماضي، وستقام السبت قداس الأربعين على روحه.

عبر ستوري إنستغرام عبرت نادين عن حزنها الشديد لعدم قدرتها على حضور القداس بسبب إصابتها بفيروس كرونا، وبكلمات مؤثرة وجهت نادين رسالة لشقيقها الراحل جورج الراسي.

بحزن شديد أعلنت نادين عدم حضورها أربعين جورج بهذه الكلمات “اليوم 40 وفاتك يا خَيّي، من يوم ما رحت انت رحت انا معك، صح جسمي هون بس روحي عم تفتش على روحك، اشتأتلك كتير وقلبي وقّف ينبض بالأمل وفقدت الضحكة بعدك.. لمين تركتني؟ بكرا جنّازك بس كورونا وقفت حاجز بيني وبينك متل ما وقفوا كتار!! بحبك لآخر نفس فيني يا وجع العمر يا خَيّي”.

إقرأ أيضًا: هدية ماجدة الرومي إلى نادين الراسي بعد وفاة شقيقها تفاجئ اللبنانيين!!

وشاركت صورة أخرى لشقيقها الراحل وأرفقتها بكلمات “هيك رح ضل شوفك عم تراقبني من فوق وريتوو يقبرني يا خيي.. ما أجملك يا حبيب الله الهمني ياعمري والله يقدرني ما إخذلك بإذن الله، لن أقل وداعًا بل إلى اللقاء.. ولصلاواتكم عن روحه ألف شكر وتحية، رحم الله أمواتنا جميعاً”.

كما شاركت مُتابعيها عبر ستوري إنستغرام مقطع فيديو يتضمن محادثة بينها وبين جورج مركبة على صورهما سويًا، بدأت المحادثة “كيفك يا نادين من بعدي؟ موجوعة ع غيابك يا خيي يا سندي! شو صاير معك مين مبكي عيونك؟ دخلك يا خيي قلبي ما عاد يحمل لا غيابك وولا شي تاني.. لوين رحت وتركتني؟ صرت بدني تانية أجمل بكتير من هالدني فيها حب وصفاء وسلام يا ندون.. ولمين تركتني بهيدي الدني؟ اشتقتلك كتير ومحتاجة الك! ما تركتك صرت ملاكك الحارس.. صرت شوف بعينيك كل شي واسمع ياللي بقلبك بوضوح.. آخ يا خيي على الوجع”.

نادين ستغيب عن جناز جورج الراسي

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة يعيشها الوسط الفني اللبناني بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع عند نقطة المصنع الحدودية صباح هذا اليوم

وبحسب التقارير الأمنية فإن شابة كانت برفقة جورج في السيارة وتوفيت معه لحظة وقوع الحادث وتم الكشف عن هويتها

الشابة تدعى زينة المرعبي وهي صديقته من مدينة طرابلس اللبنانية ولقيت مصرعها على الفور مع جورج بسبب الحادث الكبير الذي تعرضا له

وانتشر مقطع فيديو أيضاً يظهر مشاهد واضحة جداً عن السيارة المحطمة بالكامل حيث قال الدفاع المدني اللبناني أنه اضطر لاستخدام معدات الإنقاذ الهيدروليكية.

وقال بيان الدفاع المدني أن السيارة وهيكلها كانا متضرران بشكل كبير نتيجة اصطدامهما بالفاصل الاسمنتي وتم نقل الجثتين إلى مستشفى تعلبايا.

إقرأ أيضًا: تشييع جثمان زينة المرعبي صديقة جورج الراسي.. حزن إلى ما لا نهاية – صور

جورج هو فنان لبناني معروف جداً ولديه صوت يشبه سلطان الطرب جورج وسوف حيث شبهه الكثيرين فيه في بدايته الفنية

ولدى جورج الكثير من الأعمال الفنية آخرها كانت “بعمل بأصلي” التي أطلقها قبل حوالي 3 أشهر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى