العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج نسرين طافش يخذلها وهي تتألم بسببه…ماذا يحدث معها؟ – صورة

لا زالت نسرين طافش تثير الجدل بعد زواجها حيث أن زوج النجمة السورية متهم بخذلانها والتسبب بالألم لها بحسب ما فسره أغلب المتابعين

ونشرت نسرين طافش صورة لندوة ستقوم بها بعنوان “الحب لا يكفي” واعتبر الجمهور من تعليقها أن زوج النجمة  السورية تسبب بالألم لها

إقرأ أيضًا: تسريب آخر فيديو لـ هشام سليم قبل لفظ أنفاسه الأخيرة.. يبكي القلب!!

وعلقت نسرين على الصورة:

“الحب لا يكفي !!! حقا ! الم نسمع في أغاني الحب ان كل ما نحتاجه هو الحب فقط ! الم نرى ذلك في الافلام و نحن نكفكف دموعنا عند انتصار حب البطلين؟ كم الم عانيناه باسم الحب! كم خذلان عشناه باسم الحب ! هل ذلك كله كان أصلا، حب!”.

أثار عريّ الفنانة السورية المثيرة للجدل نسرين طافش، بلبلةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اضطرّ زوجها للرد ولحسم موضوع علاقتهما.

في التفاصيل، لا تزال علاقة الفنانة السورية نسرين طافش وزوجها مدرب الطاقة شريف الشرقاوي موضع جدل مستمر، لاسيما بعد المنشورات الغامضة التي نشرتها طافش في حساباتها، والتي اعتبرها بعضهم تلميحًا لانفصالها.

إقرأ أيضًا: بعد انفصالها عنه.. رد صادم من زوج نسرين طافش عليها!!

لكن يبدو أن علاقة الثنائي جيدة وليس كما أشيع؛ ففي الآونة الأخيرة، تعرضت نسرين طافش للانتقاد من قبل أحد المتابعين، الذي وجَّه حديثه لزوجها الشرقاوي متهمًا إياه بـ“التناقض“ ووصفها هي بـ“غير المستورة“، وكتب متسائلا: ”هل من المنطق والعقل تتزوج إنسانة ليست مستورة، ماشاء الله بتفهم ومتعلم لكن هناك تناقض بكلامك“.

ورد الشرقاوي على اتهامات المتابع ودافع عن زوجته، قائلًا: الستار هو الستار وأنا أسأله أن يستر عليك بعد الحكم على خلقه“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى