العرّاب الفنيمشاهير العرب

معتصم النهار وكارين رزق الله يجتمعان في رمضان.. وهذه النجمة تنضم إليهما!!

معتصم النهار

بدأ النجوم يجتمعون سويًا، ويحددون ما سيفعلونه لشهر رمضان المبارك في عام 2023 المقبل، منهم اجتماع معتصم النهار وكارين رزق الله مع نجمة جديدة.

معتصم النهار وكارين رزق الله يجتمعان في رمضان..

في التفاصيل، يستعد معتصم النهار لخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل من إنتاج شركة الصباح، وإخراج إيلي السمعان، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل من قبل صناع العمل حتى الآن، لكن تداول جمهور معتصم وكارين أن المسلسل سيحمل إسم “السجن”.

صرح إيلي السمعان مخرج العمل لـ ET بالعربي حول مشاركة إيميه صياح بطولة مسلسل معتصم النهار، أن إيميه مازالت بمرحلة قراءة النص، ولم توقع رسميًا ولم توافق بشكل مباشر.

إقرأ أيضًا: والدة معتصم النهار تثير جدلًا كبيرًا..لا تشبهه وهل هي محجبة مثل ابنتها؟-صورة

تابع إيلي تصريحاته مشيرًا إلى أن خبر مشاركة إيميه بالمسلسل تم تسريبه بطريقة غريبة لأنهم مازالوا في أول مراحل الاتصال بها، مؤكدًا مشاركة كارين رزق الله بالعمل “معتصم وكارين أكيد سوا بالمسلسل لكن إيميه بعد مش رسمي”.

مسلسل السجن من بطولة معتصم النهار، كارين رزق الله، تأليف كارين رزق الله بالشراكة مع الكاتب سيف رضا حامد ومن إنتاج شركة الصباح.

يشارك معتصم النهار حالياً بتصوير مشاهده من الجزء الثاني بمسلسل صالون زهرة الذي يلعب فيه دور البطولة إلى جانب نادين نجيم، كما شارك مؤخراً بمسلسل 303 إلى جانب عابد فهد وسلافة معمار.

معتصم النهار وكارين رزق الله وإيميه صياح
معتصم النهار وكارين رزق الله وإيميه صياح

 

من جهةٍ أخرى، و بعد طول انتظار أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “مغرومة 2” وفاجأت من خلالها الجمهور بأسلوبها الجديد.

أغنية “مغرومة 2” أطلقتها على طريقة الفيديو كليب هي ذات طابع رومانسي وظهرت فيه شمس الأغنية اللبنانية بطريقة مميزة نالت إعجاب المتابعين.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم تواصل إبهار الجمهور في “مغرومة 2” – فيديو

وكانت المفاجأة الأكبر في الفيديو كليب ظهور معتصم النهار في آخر العمل وهو يصفق لها على أدائها وعندما سألته عن سبب تواجده قال أنه كان يصور في الاستديو المقابل لها وعندما علم بوجودها قرر أن يلقي التحية عليها.

صورة بوستر الأغنية ظهرت فيه نجوى كرم في غاية الجمال وهي تضع القبعة السوداء ومكتوب على الصورة إسم الأغنية.

وعلّقت نجوى على الصورة التي نشرتها:“ب ١٩٩٨ – كانت … اليوم ٢٠٢١ ولكل العمر”.

أغنية مغرومة كانت قد أطلقتها نجوى في العام 1998 وتعد واحدة من أنجح الأغاني التي اصدرتها ولا زالت حتى اليوم تحقق نجاحاً كبيراً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى