العرّاب الفنيمشاهير العرب

شكل نوال الكويتية بعد عمليات التجميل صادم.. لن تتعرّفوا إليها!! – صورة

نوال الكويتية

أثارت الفنانة الشهيرة نوال الكويتية بلبلةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيامها بعدد من عمليات التجميل.

في التفاصيل، صدمت الفنانة نوال الكويتية جمهورها بأحدث ظهور لها عقب إجرائها سلسلة من عمليات التجميل والإجراءات الجمالية في وجهها، لتبدو وكأنها شخص آخر لا يشبهها.

لجأت نوال الكويتية للدكتور خالد الزهراني لإجراء مجموعة من الإجراءات التجميلية لوجهها، فنلاحظ أنها بدت فتاة في العشرينات من عمرها، إذ أن ملامحها بدت أنعم، في حين نرى اختفاء “اللغلوغ” وبشرتها المشدودة، وبروز ذقنها.

وشارك الدكتور الزهراني صورة تجمعه بنوال عبر حسابه على إنستغرام، مُعلقة: “مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزارتك”.

إقرأ أيضًا: نوال الكويتية بأحضان هذا الرجل.. فيديو عرّضهما للهجوم اللاذع!!

وانهالت التعليقات بين منتقد ومشيد لظهورها بمظهر أكثر شبابيًا رغم أنها في الخمسينات من عمرها، في حين شبهها آخرون بالفنانة السورة أصالة التي خضغت مؤخرًا لعملية تجميل غيرت ملامحها بالكامل، فكتبت إحدى المتابعات: “اصاله ونوال راحو لنفس الدكتور وصغرهم ٢٠ سنه ماشاءالله”.

وأضافت أخرى: “كل ماتكبر تصغر بس تحدث عمرها من ٦٠ الى ٣٠ “.

وعلَّقت إحداهن باستياء: “فعلا كانت مميزه بملامحها وجميله ومايحتاج تسوي شيء 😔 ولو انهم ماكتبوا اسمها كان ماعرفتها طلعت تشبه البنات والممثلات اللي هابين بعمليات التجميل”.

إليكم شكل نوال الكويتية بعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، قلّدت الفنانة نوال الكويتية زميلتها اللبنانية إليسا، بعد أن قامت الأولى، بالتشبه بإطلالة الثانية، ما عرّض نوال للكثير من الانتقادات.

في التّفاصيل، اختارت الفنانة ​نوال الكويتية​ تغيير صورة الملف الشخصي الخاص بأحد حساباتها على موقع للتواصل الاجتماعي لتشارك متابعيها بإطلالة جديدة لها ظهرت فيها بفستان أبيض.

وبدت نوال وقد أعطت ظهرها للكاميرا والفستان كان مفتوحاً عند الظهر لكن تمت تغطيته بقماش مخرّم، واعتمدت نوال قصة شعر القصير إلى حدود الكتفين فيما تركت يديها الاثنتين مرفوعتين قليلاً وكتبت على الصورة اسمها “نوال” بأحرف عربية وأجنبية.

إقرأ أيضًا: أصل نوال الكويتية مفاجئ جدًّا.. لن تصدّقوا من أي جماعة كانت تعتبر!

ولم يعرف إذا ما كانت الفنانة الكويتية تروج لعطرها الذي يحمل اسمها أم لعمل غنائي جديد.

وقام أحد المتابعين بالمقارنة بين غلاف ألبوم الفنانة ​إليسا​ “صاحبة رأي” الذي ظهرت فيه الفنانة اللبنانية بقصة الشعر نفسها وفتحة الظهر والوقفة نفسها ولكن إليسا أنها كانت واقفة وهي تنظر إلى مرآة بنسختين منها بينما فستان نوال جاء مغطى عند ظهرها ولم تظهر أما نوال فلم تقف أمام مرآة.

لكن المتابعين المحبين للفنانة الكويتية أمطروها بالتعليقات المشيدة بأناقتها وكم يليق بها الأبيض وبشوقهم لأعمالها ولعطرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى