العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيقة أمل بوشوشة تخطف الأنظار.. والشبه بينهما لا يصدّق!! – فيديو

أمل بوشوشة

فاجأت الفنانة أمل بوشوشة جميع المتابعين، بأول فيديو لها على الإطلاق مع الـ شقيقة، التي تشبهها كثيرًا، والتي خطفت الأضواء.

في التفاصيل، شاركت الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة” مقطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أطلت فيه رفقة شقيقتها “مروة”.

وظهرت الشقيقتان بأناقة بالغة وهما تسيران على أنغام إحدى الأغنيات، معلقةً: “صنع في الجزائر.. أخوات.. عائلة.. حب”.

إقرأ أيضًا: أمل بوشوشة تحتفل مع الأصدقاء بعيد زواجها.. تسلية ورقص ورومانسية – فيديو

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل جمهور ومحبي الفنانة أمل بوشوشة حيث انهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وجمال شقيقتها.

ومما جا ءفي التعليقات: “أمل عندها كاريزما مش طبيعية وشخصيتها قوية”، “كل شيء في بنات بوشوشة حب وجمال وطول وأصالة”، “الجمال والرقي”، “ملكات”، “قمرين”،

كما أشار العديد من المتابعين إلى الشبه الكبير بين أمل بوشوشة وشقيقتها، ومما جاء في هذا السياق: “محلاكم نفس الشبه”.

شاهد شقيقة أمل بوشوشة معها

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الممثلة أمل بوشوشة عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل بعد أقل من شهرين في مسلسلين بالوقت نفسه بعد أن شاركت إلى جانب باسل خياط في رمضان الماضي.

أمل قالت أنّ ذلك لن يُسبب الضياع للجمهور بسبب اختلاف الشخصيتين اللتان تلعبهما في مسلسل “داون تاون” ومسلسل “في وضح النهار”.

واضافت أمل أنّ “داون تاون” سيعرض على منصة إلكترونية بينما المسلسل الآخر سيتم عرضه على أحد الفضائيات العربية.

وعن مسلسل النحات إلى جانب باسل الذي تم عرضه في رمضان الماضي ب 15 حلقة فقط وتعرّض لانتقادات كبيرة وحول حقيقة استكمال تصويره قالت أنّ هذا الأمر متروك لشركة الإنتاج.

[advertise]

لكن أمل فجرت مفاجأة عن عدم رغبتها بالعودة لاستكمال المسلسل في الوقت القادم مشيرة إلى أنّ هذا الموضوع أصبح ورائها.

إقرأ أيضًاأمل بوشوشة تكشف عن تفاصيل قصة حبها لزوجها لأول مرّة..شاهد رومانسيتها

وكانت قد كشفت أمل عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها، كاشفة بأنها شعرت بالانجذاب نحوه منذ لقائهما الأول، لاسيما وأنه لم يكن يعرفها على الإطلاق، كونه كان يعيش خارج لبنان غالبية الوقت، إضافة إلى أنه لا يشاهد الدراما اللبنانية.

وتابعت أمل ضمن برنامج تجربة أولاد، أن عدم معرفة زوجها بهذه الأمور في بداية علاقتهما لم تزعجها، بل على العكس من ذلك زاد إعجابها به، معقبة بأنه عند المقابلة الثانية قالت إنه سيكون شريك حياتها.

وأضافت بأنها أحسنت بذلك على الرغم من خجله ورفضه الإفصاح عن مشاعره، منوهة بأنها كانت غير خجولة تجاهه وبادرت بالكشف عن حبها له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى