العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة مهرة البحرينية تخطف الأضواء منها.. وكأنها شقيقتها!! – فيديو

والدة مهرة البحرينية

خطفت والدة مهرة البحرينية الأضواء منها، بعد ظهورها الأخير مع ابنتها، حيث اجتاح الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، كشفت هدى الحجاج سر جمال بشرتها وملامحها خلال حلولها ضيفةً في برنامج “ع السيف”، مُشيرةً إلى أن السر يكمن باهتمام المرأة بنفسها وحفاظها على جمالها، وامتلاكها الوقت لذاتها.

أما بشأن تشابهها بابنتها، أوضحت أن الأمر يعود لزواجها في سن صغيرة حيث كانت حينها بعمر الـ15، وأنجبت ابنتها على الفور، ما يعني أن فارق العمر بينهما فقط 15 عامًا، فهي في الأربعينات من عمرها أما ابنتها في بداية الثلاثينات.

وكشفت المهرة أن سر جمال والدتها لا يعود للاهتمام بالنفس، بل لأنها غير متزوجة ول ترتبط برجل، لتضحك والدتها على إجابتها لافتةً إلى أنها لا توَّد إغضاب الرجال.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بجمال الحجاج، وتضمنت أغلب التعليقات عبارات الحيرة وعدم قدرة المتابعين في التمييز بين الأم وابنتها نظرًا لتقارب أعمارهن رغم أنهما من جيلين مختلفين، فكتبت إحداهن: “الأم شكلها أصغر من البنت ماشالله”.

شاهد والدة مهرة البحرينية معها

 

من جهةٍ أخرى، هذه المرة، لم ترقص المهرة البحرينية لوحدها، بل مع والدتها التي أثارت الجدل بالحركات التي قامت بها في عيد ميلاد المهرة الفخم جدًّا.

في التّفاصيل، لا يزال حفل ميلاد الفنانة المهرة البحرينية يثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مع استمرار تداول مقاطع فيديو للهدايا الغريبة والثمينة التي تلقتها للمناسبة ورقصها مع والدتها.

إقرأ أيضًا: هدية المهرة البحرينية في عيد ميلادها صادمة.. تقدّر بالملايين!! – فيديو

وأخيراً، انتشر مقطع فيديو على تطبيق “إنستغرام” يوثّق الحركات الراقصة التي أدّتها المهرة على المسرح ومعها والدتها على أنغام الأغاني الخليجية، الأمر الذي عرّضها للكثير من التعليقات الساخرة والانتقادات الحادّة.

وظهرت المهرة البحرينية في المقطع بملابس ناعمة ذات ألوان صيفية وهي تتمايل برأسها مؤديةً الرقصة الخليجية، لتظهر بعدها بملابس سوداء أنيقة وهي ترقص على أنغام أغنية خليجية، مما أحدث ضجة كبيرة بين الحضور.

وأجمعت غالبية التعليقات على أن رقصة المهرة لطيفة ولا تحمل أي إيحاءات سيئة، وكذلك الأمر بالنسبة الى والدتها التي بدت مستمتعة بالأجواء على طريقتها الخاصة.

وكانت المهرة قد أثارت ضجة كبيرة بعد استعراض الهدايا الثمينة التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها، ومنها سيارة “رولز رويس” فارهة وباهظة الثمن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى