العرّاب الفنيمشاهير العرب

تغيّر شكل إياد نصار يثير ضجة غريبة.. كرش وأصلع!! – صورة

شكل إياد نصار

أثار شكل الممثل الأردني إياد نصار ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تغيّر ملامحه تمامًا، إذ لم يعرفه أحد.

في التفاصيل، شاركت الماكيير السينمائي أحمد مصطفى صورة لإياد نصار من دوره في فيلم “المطاريد”، الذي سيعرض بتاريخ الثاني من نوفمبر المقبل، حيث اعتمد في هذه الإطلالة باروكة ليظهر أصلع الرأس كما ارتدى بدلة مرفقة بكرش كبير.

إقرأ أيضًا: قضية فيلم أصحاب ولا أعز تعود.. إياد نصار يعتذر للجمهور ويورط منى زكي!!

وشبَّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي شكل إياد بهذا الدور بشخصية “ليس غروسمان” التي قدمها الفنان الأمريكي توم كروز في فيلم Tropic Thunder، التي ظهر فيها بشعر خفيف مائل إلى الصلع وبكرش متدلي وشعر كثيف بمنطقة الصدر.

الفيلم من بطولة كل من: أحمد حاتم، وإياد نصّار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك،و طه الدسوقي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى ومحمود السيسي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين والمخرج ياسر سامي.

إليكم شكل إياد نصار جديد

 

من جهةٍ أخرى، أكّد بعض المتابعين أنّ الممثلة المصرية منى زكي قد أحرجت زوجها الممثل المصري الشهير أحمد حلمي بعد أن تغزّلت علنًا بممثل مصري آخر.

في التّفاصيل، حصل النجم كريم عبد العزيز الجمعة، على جائزة إنجاز العمر التي تحمل اسم السيدة فاتن حمامة خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وسط تفاعل كبير من النجوم الحاضرين.

وصعدت النجمة منى زكي على المسرح بكامل أناقتها بفستان مبهر وقدمت الجائزة لزميلها، وبدت في غاية السعادة والحماس، وتكلمت بعفوية قائلة: “أول مرة أقف على هذا المسرح ولا ينتابني أي خوف، أنا هنا لأقدم تكريم لصديق وفنان عرفناه من وهو صغير، مثل مع عمالقة عادل إمام وأحمد زكي والراحلة سعاد حسني”.

إقرأ أيضًا: منى زكي تلقّن بوسي شلبي درسًا لن تنساه.. أحرجتها أمام العلن والسبب!! – فيديو

وتابعت: “دمه خفيف وقمر وزي السكر، تعالوا نشوف الفيلم دا ونعرف مين”، ليظهر على الشاشة النجم المصري المحبوب.

وبعد حصول كريم على الجائزة، تقدم بالشكر لأسرته وعلى رأسهم والده وأستاذه الفنان محمد عبدالعزيز، وزوجته التي شاركته 15 عاما، مؤكدة أن والدته كانت تنوي الحضور ولكن لظروف خاصة لم تتمكن.

وقال كريم عبدالعزيز: “فرحتي لتكريمي من مهرجان بلدي، وأحد أهم مهرجانات المنطقة، وسعيد باسم سيدة الشاشة العربية المنحوت على الجائزة التي حصلت عليها”.

وأكد أنه يجمعه صداقة عمرها 24 عاما مع الفنانة منى زكي منذ تصوير فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”.

يذكر أن الدورة الحالية من المهرجان تشهد تكريم الفنانة نيللي بمنحها جائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر، تقديرًا لمسيرتها الفنية الكبيرة، والفنان كريم عبد العزيز بمنحه جائزة “فاتن حمامة للتميز”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى