العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هاندا أرتشيل في مسلسل جديد.. وتتخلّى عن كرم بورسين نهائيًا!! – صورة

مسلسل هاندا أرتشيل الجديد

تمّ الكشف للمرة الأولى على الإطلاق عن مسلسل الممثلة التركية المحبوبة والشهيرة هاندا أرتشيل، واسم البطل والنجم الذي سيقف إلى جانبها.

في التفاصيل، تفاعل كبير من قبل جمهور كل من هاندا أرتشيل Hande Erçel و بوراك دنيز Burak Deniz بعد انتشار أخبار في الصحافة التركية عن ترشيحهما لبطولة مسلسل جديد بعنوان İçimdeki Yabancı حيث تمّ تداول اسمه “غريب بداخلي” باللهجة العربية.

ذكرت عدة تقارير عن لقاء كل من بوراك وهاندا من جديد بعد أن عملا معا في السابق من خلال عملين واحد بعنوان Hayat والثاني بعنوان Aşk Laftan Anlamaz، ويكون بهذه الطريقة قد تخلّت تمامًا عن كرم بورسين بعد نجاحهما في مسلسل “أنت أطرق بابي”.

إقرأ أيضًا: الكشف عن ردة فعل هاندا أرتشيل بعد معرفتها بمرض سرطان ابنة شقيقتها!!

وكانت شركة Tims & B أعلنت أنها ستصور المسلسل التلفزيوني The Stranger in Me لعام 2023 والذي يتناول قضايا مثل اضطراب الشخصية المتعددة وغيرها،

وذكر أن FOX TV التركية تقدم في المرحلة المقبلة 10 مسلسلات تلفزيونية حيث تعاقدت مع الكثير من النجوم في الموسم الجديد، خصوصًا بعد الاتفاقيات العملاقة التي أبرمتها Disney Plus.

إليكم بطل مسلسل هاندا أرتشيل الجديد

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًا: قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًا: نحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى