العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري ممنوعة من التمثيل بعد طلاقها من أبو هشيمة.. هذا ما يحصل!!

ياسمين صبري

يبدو أن الفنانة المصرية الشهيرة ياسمين صبري ممنوعة من التمثيل بعد طلاقها ن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري ممنوعة من التمثيل بعد طلاقها؟

في التفاصيل، رغم إعلان الفنانة ياسمين صبري أخيراً عن بدء تحضيرها لمسلسل جديد، من تأليف محمد رجاء وإخراج خالد مرعي، تخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وذلك بعد تعرضها لأزمات كثيرة الفترة الماضية بسبب توقف أكثر من عمل فني لها، فإن المسلسل الجديد قد توقف التحضير له أيضاً من دون الكشف عن السبب الأساسي، وهو ما يعني خروج ياسمين من السباق الرمضاني للعام الثالث على التوالي.

إقرأ أيضًا: توبا بويوكستون تتجاهل ياسمين صبري.. وقلّدت بلقيس فتحي!! – بالأدلة

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري توقف لها هذا العام أكثر من عمل درامي، منها مسلسل (الجواز سم قاتل)، من إخراج ياسمين أحمد كامل، بالإضافة إلى اعتذارها عن بطولة مسلسل (الشادر)، من إخراج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن آخر أعمال صبري كان مسلسل (فرصة تانية)، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2020، من إخراج مرقس عادل، وتعرض العمل حين عرضه لموجة كبيرة من الانتقادات، وهو من بطولة: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ونهال عنبر.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى