العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة عن مايا دياب: لا تغني.. وماذا قالت عن الكبت الجنسي؟!

كارول سماحة تنتقد مايا دياب

أثارت الفنانة اللبنانية الشهيرة كارول سماحة بلبةً كبيرةً، وذلك بعد حديثها عن زميلتها اللبنانية مايا دياب، وعن الكبت الجنسي.

كارول سماحة تنتقد مايا دياب

في التفاصيل، جددت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، تأكيدها بأن المجتمع العربي يعاني من كبت جنسي، مستندة في تصريحها على انتشار الجرائم في معظم البلدان من بينها مصر.

وقالت سماحة: ”كل الجرائم اللي بتحصل هي عبارة عن شباب بيجروا ورا بنات لأنهم مش قادرين يحصلوا عليهن، فالشاب لما يغرم بفتاة ما بيقدر يفرق بين الكبت الجنسي والكبت العاطفي“.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن المجتمع العربي كان يعاني من ظاهرة التحرش ولكن مع سن القوانين اختلفت الأمور وأصبح هناك تخوف من جرائم التحرش، كما أن هناك شيئا يلفت نظرها في مجتمعاتنا وهو الزواج المبكر، ومشاكله كثيرة دون نضوج.

وتطرقت كارول سماحة في تصريحاتها لبرنامج ”حبر سري“ الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم إلى الشأن اللبناني، مؤكدة أن بلدها لن يخرج من أزمته الحالية بسبب الخلافات الطائفية، معلقة: ”لبنان لن يخرج من اللي هو فيه وأنا لست متشائمة ولكن متابعة لتاريخ الحرب اللبنانية وعندي ثقافة في موضوع الأزمة اللبنانية“.

إقرأ أيضًا: كارول سماحة في أول رد بعد خلافها مع إليسا.. لن تصدقوا ما قالته!!

وبينت الفنانة أن هناك 18 طائفة تحكم لبنان وأبناء الديانة الواحدة يتقاتلون ويختلفون فيما بينهم، لافتة إلى أن الحل هو فصل الدين عن السياسة، وأن لبنان أكثر بلد يحتاج لتطبيق العلمانية.

وتابعت: ”لما نوصل أننا في نفس الدين ونتخانق فالأزمة لن تحل، وكنا نتمنى نفصل الدين عن السياسة، ولبنان تهشم وتآكل بأنيابه، والحل عند الشعب اللبناني لما يعرف ينتخب ويختار“.

كما هاجمت كارول سماحة، الإعلام اللبناني السياسي خلال تصريحاتها التلفزيونية، قائلة: ”اعتبره مهزلة ومسرحية على الشعب“.

وذكرت كارول سماحة أيضًا أن تصريحات الفنان السياسية تأثر عليه شخصيًا في حياته، مضيفة أنه في رأيها أن الفنان يركز في عمله وفنه ويبتعد عن هذه الصراعات التي تتسبب في تآكل شعبيته، لافته إلى أن فضل شاكر أكثر فنان ظلم نفسه بالدخول في السياسة.

وعبرت عن رأيها في غناء مايا دياب قائلة: ”مايا دياب لا تغني الطرب وعرفت تعمل شيء وهي ذكية وشاطرة ونجحت في الاستعراضات والشو والبرامج التي تقدمها“.

وقالت الفنانة كارول سماحة: ”وفاة الفنان جورج الراسي كانت صدمة في الوسط الفني، واتهمت البلد بالتسبب في وفاته بسبب انهيار كل شيء، جورج الراسي ضحية استهتار بلد وكل يوم يموت شباب في بلدنا“.

مايا دياب

 

من جهةٍ أخرى، كادت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا تسقط عن المسرح في حفلها الأخير، حيث اجتاح فيديو لها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت فى إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع.

وخلال الحفل، قدّم الجمهور باقة ورد كبيرة للنجمة اللبنانية، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان بعد غياب طويل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما عبّر جمهور النجمة في لبنان عن فرحتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى إحياء الحفلات في لبنان.

إقرأ أيضًا: جورج قرداحي بأعنف هجوم على إليسا.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – فيديو

وخلال الحفل ألقت اليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت، ”هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى