العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّابمشاهير العالم

تسع عمليات تجميل تغيّر شكل مادونا تمامًا.. لن تعرفوها!! – فيديو

تسع عمليات تجميل تغيّر شكل مادونا

للوهلة الأولى، عندما ستنظرون إليها، لن تتعرّفوا إلى شكل مادونا، النجمة العالمية، إن كانت بالصورة أو بالفيديو، فتسع عمليات تجميل، كانت كفيلة بتغييرها.

في التفاصيل، بعد البلبلة الكبيرة التي سبّبها ظهور “ملكة البوب” #مادونا، أجرى موقع “الصفحة السادسة” مقابلة مع الدكتور إحسان علي، الرئيس التنفيذي لـBeverly Hills Concierge Doctor”، ليوضح حقيقة العمليات التي خضعت لها.

ظهرت مادونا بوجه مختلف وغريب على وسائل التواصل الاجتماعي مسبّبةً حالة جدل كبيرة بين المتابعين والجمهور.

وشرح الطبيب أنّ النجمة خضعت بالفعل لنحو 9 عمليّات تجميليّة، منها عمليّة جراحيّة لشدّ في الوجه. وأشار إلى أن تغيُّر شكل عينيها يعود إلى شدّ الجلد إلى الخلف.

إقرأ أيضًا: مادونا تعلن أنها مثلية الجنس.. بعد تقبيلها هاتين النجمتين!! – صور

وأضاف الطبيب أنّ ملكة البوب خضعت لعملية تجميل للأنف أيضاً، وحقنت نفسها بمادة “البوتوكس” بشكل كبير لإخفاء التجاعيد والخطوط التعبيرية، بل لإخفاء خطوط الفكّ.

وقال الطبيب إنّ عظام وجنتَي مادونا مختلفة تماماً عمّا كانت عليها في الماضي، وتبدو أكثر بروزاً، بسبب خضوعها لحقن الفيلر.

وأوضح بأنّ مادونا خضعت لعمليّة رفع للحاجبين، وقال: “إذا قمت بالقياس من أعلى حاجبيها إلى أعلى خطّ شعرها، فإنّ تلك المسافة تكون أكثر من 3 أصابع، وهذا يعني أنّها خضعت لعملية رفع حاجب عبر شقوق في مقدّمة الشعر، وبالتالي سيتمّ سحب خط الشعر إلى الوراء”.

شاهد تسع عمليات تجميل تغيّر شكل مادونا

 

من جهةٍ أخرى، أصبحت مؤخرة النجمة العالمية مادونا أكبر بكثير من قبل، حيث صدمت الجمهور بكبرها.

في التفاصيل، نشرت النجمة العالمية ​مادونا​ البالغة من العمر 63 عاماً صوراً جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تتباهى فيها بشخصيتها المفعمة بالحيوية والتي تتحدى العمر.

شاركت النجمة مجموعة من الصور تسلط فيها الضوء على مؤخرتها. التقطت بعض الصور في الداخل والبعض الآخر التقطت في الهواء الطلق بجوار سيارة فضية.

المغنية غطت ملابسها الضيقة بمعطف أسود طويل يصل إلى ركبتيها، امكن قراءة على الظهر بأحرف ذهبية سميكة “God save the queen”.

اخذ المعطف شكلاً عسكرياً بفضل جزئه الأمامي المزين بعدة أزرار ودبابيس معدنية تذكرنا بميداليات الجندي والقضبان الملونة.

إقرأ أيضًاأولاد مادونا التوأم يخطفان الأنظار.. خطواتهما الراقصة يفعلانها سويًا – فيديو

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى