العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة بأعنف هجوم على أدهم نابلسي بعد اعتزاله.. وتفضحه علنًا! – فيديو

كارول سماحة وأدهم نابلسي

هاجمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وذلك بطريقةٍ غير مباشرة، بعد ما قاله عن الفن.

في التفاصيل، قالت كارول سماحة خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما ابراهيم: “معرفش هو شاف اي في الفن، الانسان هو اللي بيقرر يشوف الحرام ولا لا، الحرام مش متعلق بمهنة وانا عمري ما شوفت اني بعمل حاجة حرام عشان ماشية في خط مستقيم، وبالنسبة ليا الفن أجمل وأرقى شيء، وهو أكيد مرة بحاجات كتير بشعة، بس فيه ناس قوية ما بتتأثر ولو كان شخصية قوية مش بيروح للفن اللي فيه حرام”.

إقرأ أيضًا: كارول سماحة ضربت إليسا كفًّا.. والأولى تكشف ما وقع بينهما!!

شاهد ما قالته كارول سماحة عن أدهم نابلسي

 

من جهةٍ أخرى، كادت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا تسقط عن المسرح في حفلها الأخير، حيث اجتاح فيديو لها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت فى إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع.

وخلال الحفل، قدّم الجمهور باقة ورد كبيرة للنجمة اللبنانية، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان بعد غياب طويل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما عبّر جمهور النجمة في لبنان عن فرحتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى إحياء الحفلات في لبنان.

إقرأ أيضًا: جورج قرداحي بأعنف هجوم على إليسا.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – فيديو

وخلال الحفل ألقت اليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت، ”هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى