العرّاب الفنيمشاهير العرب

القبض على فنان مصري بعد إجباره رجل على التعري والاعتداء عليه!! – صورة

سامر المدني ووالده

تمّ إلقاء القبض على فنان مصري بعد إجباره رجل على التعري والاعتداء عليه، ما أثار غضبًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ما فعله.

القبض على فنان مصري بعد إجباره رجل على التعري

في التفاصيل، ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبص على مغني المهرجانات سامر المدني ووالده بتهمة التعدي على أحد الأشخاص وتصويره في وضع مناف للأخلاق.

قالت تقارير صحفية إن سيدة قدَّمت بلاغًا في حق سامر المدني ووالده عمرو المدني متهمة إياهما في التورط بأعمال منافية للآداب، بالإضافة إلى خطفهما واحتجازهما لشقيقها في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، وقيامهما بالتعدي عليه وسحله وتصويره عاريًا.

ولفتت السيدة في البلاغ الذي قدمته للنيابة إلى أنها متزوجة من والد سامر المدني سرًا، وكانت هناك خلافات أسرية بينهما بعدما علمت زوجته الأولى عن زواجه من أخرى سرًا؛ ما دفعه للشك بها؛ فقرر الانتقام عن طريق التعدي على شقيقها وتجريده من الملابس ونشر صوره عاريًا.

إقرأ أيضًا: فضيحة: والدة شيرين عبد الوهاب وشقيقها يتهمانها بتعاطي المخدرات مع حسام!!

وأمرت مديرية أمن الجيزة بحبس الأب وابنه على ذمة التحقيق لمدة 4 أيام لحين عرضهما على النيابة العامة.

من جهة أخرى، أوضح والد سامر أن زوجته الأولى تلقت رسائل غير لائقة؛ ما دفعه لمواجهة الضحية، والاعتداء عليه بالضرب، وهو ما نفاه الأخير.

يعتبر سامر من أصغر مطربي المهرجانات، ويبلغ من العمر 18 عامًا، وقد بدأ مشوراه الفني من خلال تطبيق ”تيك توك“،وقد أحيا العديد من الحفلات في السهرات الفنية والملاهي الليلة.

سامر المدني
سامر المدني

 

من جهةٍ أخرى، هجوم كبير على الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وذلك بعد أن سمحت بما هو مخالف الدين تمامًا، وما لا يقبل به أبدًا.

في التفاصيل، تطرقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن العدي من جوانب حياتها الشخصية والفنية، وأعربت عن رأيها بمواضيع جدلية مختلفة من بينها فكرة المساكنة دون عقد شرعي.

أوضحت كارول سماحة أنها ليست ضد فكرة المساكنة، فبرأيها زواج الفرد من عدمه وجهين لعملة واحدة، وقالت: “أنا مش ضد المساكنة إذا كان الشخصين يعيشوا نفس طريقة التفكير، لكن لو في الخفاء أو في المجتمعات العربية الطرفين مش هيرتاحوا.. المساكنة مش فكرة سيئة”.

وتابعت أن الأديان تحرم المساكنة، باعتبار أنها أساس انفلات المجتمع، لترد على ذلك: “عارفة إن الأديان بتتدخل وبتقول لا الدنيا بتفلت، بس أنا شايفة إن الدنيا فلتانة بجواز ومن غير جواز.. في ضياع وكبت عند الشباب”.

إقرأ أيضًا: كارول سماحة بأعنف هجوم على أدهم نابلسي بعد اعتزاله.. وتفضحه علنًا! – فيديو

وتعرضت كارول للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فعلَّقت إحداهن: “فلتانة ولا مو فلتانة يكفي انه الانجاب بالحلال وفي حال الطلاق في عدة تمنع خلط الدنيا ببعضها”.

وأضافت أخرى: “العلاقات قبل الزواج تسمى زنى مهما تحاولوا تغيير مسمياتها وتجميلها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى