العرّاب الفنيمشاهير العرب

أعنف هجوم على كارول سماحة.. شجعت على ما يخالف الدين!! – فيديو

كارول سماحة

هجوم كبير على الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وذلك بعد أن سمحت بما هو مخالف الدين تمامًا، وما لا يقبل به أبدًا.

في التفاصيل، تطرقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن العدي من جوانب حياتها الشخصية والفنية، وأعربت عن رأيها بمواضيع جدلية مختلفة من بينها فكرة المساكنة دون عقد شرعي.

أوضحت كارول سماحة أنها ليست ضد فكرة المساكنة، فبرأيها زواج الفرد من عدمه وجهين لعملة واحدة، وقالت: “أنا مش ضد المساكنة إذا كان الشخصين يعيشوا نفس طريقة التفكير، لكن لو في الخفاء أو في المجتمعات العربية الطرفين مش هيرتاحوا.. المساكنة مش فكرة سيئة”.

وتابعت أن الأديان تحرم المساكنة، باعتبار أنها أساس انفلات المجتمع، لترد على ذلك: “عارفة إن الأديان بتتدخل وبتقول لا الدنيا بتفلت، بس أنا شايفة إن الدنيا فلتانة بجواز ومن غير جواز.. في ضياع وكبت عند الشباب”.

إقرأ أيضًا: كارول سماحة بأعنف هجوم على أدهم نابلسي بعد اعتزاله.. وتفضحه علنًا! – فيديو

وتعرضت كارول للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فعلَّقت إحداهن: “فلتانة ولا مو فلتانة يكفي انه الانجاب بالحلال وفي حال الطلاق في عدة تمنع خلط الدنيا ببعضها”.

وأضافت أخرى: “العلاقات قبل الزواج تسمى زنى مهما تحاولوا تغيير مسمياتها وتجميلها”.

شاهد كارول سماحة تشجّع على ما يخالف الدين

 

من جهةٍ أخرى، كادت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا تسقط عن المسرح في حفلها الأخير، حيث اجتاح فيديو لها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت فى إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع.

وخلال الحفل، قدّم الجمهور باقة ورد كبيرة للنجمة اللبنانية، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان بعد غياب طويل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما عبّر جمهور النجمة في لبنان عن فرحتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى إحياء الحفلات في لبنان.

إقرأ أيضًا: جورج قرداحي بأعنف هجوم على إليسا.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – فيديو

وخلال الحفل ألقت اليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت، ”هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى