العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول تعليق من حسام حبيب بعد تعاطيه المخدرات مع شيرين.. ما قاله سيصدمكم!!

حسام حبيب بعد تعاطيه المخدرات مع شيرين

خرج الفنان المصري حسام حبيب إل العلن، في أوّل تصريحٍ له على الإطلاق، وذلك بعد تعاطيه المخدرات مع طليقته الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب بعد تعاطيه المخدرات مع شيرين

في التفاصيل، انتشر تسجيل صوتي لحسام حبيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُشيرًا إلى أن زواجه من شيرين عبدالوهاب كان “أكبر غلطة في حياته” ولا يريد سماع اسمها أو رؤيتها من جديد.

وقال حسام في التسجيل بنبرة من الغضب: “شيرين دى اكبر غلطة غلطتها في حياتي وانا اتصدمت فيها صدمة عمري ولا عاوز اسمع اسمها تاني ولا عاوز اشوفها في حياتي تاني.

إقرأ أيضًا: محامي شيرين عبد الوهاب خدعها.. لن تصدقوا ما فعله بها!! – فيديو

وخلال مداخلة هاتفية، كشف شقيق شيرين أنها تتعامل مع عصابة تضم طليقها الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، وأضاف أنها استأجرت شقة في منطقة التجمع في الآونة الأخيرة من أجل تعاطي المخدرات رفقة حسام.

ولفت إلى أن علاقة شيرين وحسام عادت إلى طبيعتها بعدما أعاد الأخير لها السيارة، ورغم أنها تنازلت عن القضايا، فإن حسام لم يتنازل عن القضايا المرفوعة ضدها…

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى