العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ألب نافروز ينفصل عن حبيبته الممثلة الشهيرة.. والسبب صادم!!

ألب نافروز ينفصل عن حبيبته

ضجةً كبيرةً أثيرت بعد الإعلان عن انفصال النجم التركي الشهير ألب نافروز عن حبيبته الممثلة التركية التي حصدت نجاحًا كبيرًا.

ألب نافروز ينفصل عن حبيبته

في التفاصيل، بعد مرور عدة اشهر على الشائعات، كشفت العديد من الصفحات والمواقع ان الثنائي التركي الشهير، “آلب نافروز” والنجمة التركية “ايتشا توران” انفصلا بشكل مؤكّد، وانتهت علاقتهما بشكل نهائي.

وبالرغم من ان الثنائي لم يكشفا عن الأسباب الرئيسية التي أدّت الى انفصالهما، إلّا ان الكثير من المصادر تناقلت أنباء أن الغيرة الشديدة وراء هذا الانفصال، فيما أضاف آخرون أن الخيانة السبب.

إقرأ أيضًا: ألب نافروز يصدم الجميع بعد حديثه عن المثليين.. لن تصدّقوا ما قاله!!

وتاتي هذه الأسباب بعد تقرّب ايتشا توران وايكين كوتش في موقع تصوير مسلسلهما الجديد، وانتشار أخبار حول غيرة آلب، ووقوع العديد من المشاكل بينه وبين ايتشا توران.

من جانبه خرج مؤخرًا النجم التركي، وأكد الانفصال بينه وبين ايتشار لكنه نفى ان تكون الخيانة هي السبب، وأشار إلى أن هناك من يحاول تشويه سمعته بسبب تصويره المسلسل الجديد.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ الممثل التركي الوسيم ألب نافروز الجميع بتحدثه اللغة العربية وهو يقوم بتشجيع الجمهور لمشاهدة حلقات من مسلسل “حكاية جزيرة”.

ألب نافروز تحدث باللغة العربية في فيديو نشره الممثل رامي نارين الذي يشارك في بطولة المسلسل أيضاً وهو من أصول عربية من جهة والدته.

وقال رامي أن هناك الكثير من المفاجآت بانتظار الجمهور في الحلقة المقبلة فأكد ألب على هذا الأمر ليرسل رامي تحية إلى الجميع ثم ظهرت الممثل أيشا توران وقالت كل الحب منا لكم.

إقرأ أيضًاأسرار وحقائق لا تعرفها عن أبطال مسلسل “فضيلة وبناتها”!

وكان قد انفصل عن حبيبته قبل فترة قصيرة بعد علاقة دامت لأشهر قليلة وهو رفض الحديث عن حياته الخاصة ولم يعلق على هذا الأمر حتى اللحظة.

ألب كان قد اشتهر بشكل كبير من خلال مسلسل “فضيلة وبناتها” الذي شارك فيه إلى جانب الممثل شاغلار أرطغرل والممثلة دينيز بايسال والممثلة أفرا ساراتش أوغلو وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح لديه شعبية واسعة في تركيا والوطن العربي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى