العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا وهيفاء وهبي في أول حفل لهما سويًا.. ستجتمعان في هذا المكان

إليسا وهيفاء وهبي

فاجأت كل من الفنانتين اللبنانيتين إليسا وهيفاء وهبي جميع المتابعين بعد أن تمّ الإعلان عن حفلٍ مشتركٍ لهما، للمرة الأولى على الإطلاق.

إليسا وهيفاء وهبي معًا في هذا الحفل

في التفاصيل، ستُحيي إليسا وهيفاء وهبي حفلًا غنائيًا مشتركاً يوم 28 أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، كما أعلنت نجوى كرم عن مشاركتها بحفل غنائي في موسم الرياض 2022، وستقوم بإحياء حفل ليلة رأس السنة في السعودية أيضاً.

سبق وأن كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن مشاركة أصالة في حفلات موسم الرياض من خلال تويتر أعلن فيها عن أكثر من مفاجأة بتواجد أصالة في النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022.

أعلن رابح صقر عن تواجده ضمن حفلات موسم الرياض خلال تغريدة “لي الشرف تكون لي ليله في هذا الموسم.. الموسم اللي فات غصبن عني ماكنت متواجد”، وعلق مرة أخرى كاتبًا: ” فوق الخيال هالموسم بيكون الشتاء يابوناصر”، ليرد عليه “وليلتك المميزة”.

إقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تطلق أغنية ولد.. سائقة تاكسي هذه المرة – فيديو

سيبدأ موسم الرياض بحفل عالمي لسيرك دي سولي يوم 21 أكتوبر، على أن يبدأ افتتاح المناطق واحدة تلو الأخرى يوم 22 أكتوبر، وسيتم افتتاح منطقة جديدة تحمل اسم Boulevard World وستحتوي على أكبر بحيرة صناعية عالمية.

كما سيتضمن تيليفريك إلى بوليفارد الرياض سيتي يتسع إلى 3 آلاف زائر في الساعة، كما تم تطوير هذه المنطقة بإضافة إلى 12 مطعماً ومقهى جديداً.

سيشهد بوليفارد الرياض سيتي 25 مسرحية عربية وعالمية جديدة، 7 منها سعودية، وحفلات أسبوعية طوال الموسم، سيكون هناك 15 منطقة في جميع أنحاء الرياض تستهدف جميع فئات المجتمع خلال موسم الرياض 2022.

 

من جهةٍ أخرى، أقدمت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي على القيام بهجومٍ ضدّ كلّ منتقديها، واستعانت عندها بوالدتها.

في التّفاصيل، انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية “ستوري”، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: “شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!”.

إقرأ أيضًا: فيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: “ما زبطت معكن هالمرة، يلا next”، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: “وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات”.

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية “أوبا” بصوت هيفاء وهبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى