العرّاب الفنيمشاهير العالم

بيلا حديد تعترض على علاقة شقيقتها جيجي مع ليوناردو دي كابريو!!

بيلا حديد تعترض على علاقة شقيقتها

اعترضت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني بيلا حديد على شقيقتها جيجي، وتحديدًا العلاقة التي نشأت بين الأخيرة وبين الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو.

بيلا حديد تعترض على علاقة شقيقتها مع دي كابريو

في التفاصيل، شاركت عارضة الأزياء الشهيرة “بيلا حديد” رأيها حول العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين شقيقتها جيجي حديد وليوناردو دي كابريو والتي بدأت مؤخرًا وأثارت حالة من الجدل.

وأكّدت بيلا حديد بأن شقيقتها جيجي أفضل بكثير من أن تكون مع شخص مثل ليوناردو دي كابريو على حد تعبيرها، وقالت بهذا الخصوص: “جيجي أجمل وأفضل من أن تكون مع ليوناردو، وهي جيدة جداً بالنسبة له”.

إقرأ أيضًا: بيلا حديد في ظهور نادر إلى جانب حبيبها الوسيم.. خطفا الأنظار!! – صور

كما اوضحت عارضة الأزياء الشهيرة بان الطريقة التي تجاوز بها ليوناردو صديقته السابقة وانتقل بشكل سريع نحو علاقة جديدة مع جيجي أثارت مشاعر القلق لديها على شقيقتها.

وكشفت المصادر ان بيلا نقلت حالة القلق والشكوك التي تشعر بهم نحو علاقة شقيقتها جيجي وليوناردو، وأخبرت والدتها بانهما غير مناسبين لبعضهما.

 

من جهةٍ أخرى، بعد انفصاله عن فرقة “وان دايركشن” بأشهر، ترك زين مالك حبيبته بيري إدواردي وكانت عضوة في فرقة “ليتل ميكس”، وفي ذلك الوقت كانت جيجي حديد تعاني من جو جوناس.

زين عاش لحظات عصيبة بعد أن أحرجته بيري وقالت أنها انفصلت عنه برسالة أرسلتها له، في حين أعلنت جيجي بهدوء انفصالها عن جو لانعدام التوافق بينهما.

بعدها ظهر زين وجيجي في حفل موسيقي اقامه جاستين بيبر وأثارا التساؤلات حول علاقتهما لكن مالك قال أنهما اصدقاء مقربين فقط، لتأتي المفاجأة بعدها بأشهر عندما التقطا يداً بيد يخرجان من إحدى الحفلات.

حاول الثنائي إخفاء علاقتهما كثيراً لكن تم التقاطهما أكثر من مرة سوياً فاضطرا لإعلان حبهما الذي واجه انفصالات كثيرة بسبب مشاكل شخصية عانى منها زين جعلت جيجي تخرج من دائرة أولوياته.

إقرأ أيضًا:  بيلا حديد ثنائية الجنس وتمارس ميولها مع هذه العارضة الجميلة – صور

زين في آخر انفصال بينهما شعر أنه خسر جيجي بشكل كامل خاصة بعد ارتباطها مع تايلور كاميرون لكن هذه العلاقة لم تدم طويلاً وقرر بعدها زين مصالحة جيجي وعدم الانفصال مرة أخرى

في أول لقاء بين زين وعائلة جيجي لم يكن النجم العالمي مرتاحاً فالتوتر منعه من الكلام وإبداء رأيه بعدد من الأمور تحسنت الأمور بعد تقربه من والدتها، كما أن والدته كان لها دوراً في عودتهما لبعضهما بعد آخر انفصال بينهما.

تخلّي زين عن الإسلام واعتباره أنه لا وجود للجحيم لم يمنع استمرار علاقته مع جيجي ذات الأصول الفلسطينية حيث ولدت من عائلة مسلمة بل أنها وافقت على الانجاب من دون زواج وهو الأمر المحرم في الديانة الاسلامية.

وعندما تم سؤال زين عن سبب عدم زواجهما قال أنه لا يريد أن يضع علاقتهما ضمن إطار معين من شأنه أن يؤثر عليهما سلباً كما أنهما ما زالا صغاراً على هذا الأمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى